وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نسوي اليد يشارك في بطولة الجزائر

نشر بتاريخ: 04/08/2016 ( آخر تحديث: 06/08/2016 الساعة: 15:22 )
نسوي اليد يشارك في بطولة الجزائر
الخليل- معا - بسام ابو عرة - يخوض منتخبنا النسوي بكرة اليد معسكرا تدريبيا مغلقا على صالة بلدية الخليل بقيادة المدرب فايز المحتسب للمشاركة في البطولة النسوية بكرة اليد التي ستعقد في الجزائر "بطولة الصومام الدولية" وتنطلق منتصف الشهر الجاري ، ويشارك بالمعسكر 13 لاعبة بحيث يركز المحتسب على زيادة اللياقة البدنية للاعبات والامور الفنية والتكتيكية داخل الملعب ومن اجل تالف وتفاهم المنتخب فيما بينهن خاصة لعدم وجود بطولات ودوريات للفرق النسوية او للمنتخب في الفترة الماضية ، فكان لا بد من زيادة التدريبات العملية والنظرية والتركيز على المهارات الفردية واللعب الجماعي ومعرفة مكامن القوة والضعف في كل مركز من مراكز المنتخب.

وسيقود الجهاز الفني للمنتخب المحاضر الآسيوي والعربي والمدرب الأردني عصام السحار بعد وصول المنتخب العاصمة الاردنية عمان واقامة معسكر تدريبي هناك مدته ثلاثة ايام قبل التوجه صوب العاصمة الجزائرية.
وتضم البعثة 19 فردا برئاسة نائب رئيس اتحاد اليد جواد غنام ومدير المنتخبات جمال سرحان والادارية مينا وعصام السحار مديرا فنيا وفايز المحتسب مساعدا للمدرب والاعلامي بسام ابو عرة موفدا اعلاميا و13 لاعبة.

وشكر الاتحاد كل من ساهم في دعم المنتخب حتى الان وبالذات شركة سوبر تكس لصاحبها فهد السعافين الذي تبرع مشكورا بطقم تدريبي للمنتخب وفندق الخليل أبو ميزر إخوان الذي خفض سعر الاقامة للاعبات بالفندق نصف السعر مساهمة منه،وصالة بلدية الخليل ومدير الصالة راني أبو خلف الذي وضع الصالة تحت تصرف المنتخب طوال وقت المعسكر ،ومطعم الضيعة لحازم النتشة الذي تبرع يوميا بالغداء للمنتخب.
وطالب الاتحاد الشركات والبنوك الوطنية المساهمة المادية ورعاية المنتخب في هذه البطولة النسوية الاولى للمنتخب خارج الوطن،وبالذات الشركات التي لها باع طويل في دعم ورعاية الرياضة الفلسطينية محليا وخارجيا.