وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مرشدات الصداقة تنظم رحلة ترفيهية لجبل جرزيم "الطور"

نشر بتاريخ: 04/08/2016 ( آخر تحديث: 04/08/2016 الساعة: 17:56 )
مرشدات الصداقة تنظم رحلة ترفيهية لجبل جرزيم "الطور"
نابلس - معا - هبة العاصي- إعلام مفوضية نابلس : نظمت مجموعة مرشدات الصداقة التابعة لجمعية بيت الصداقة الفلسطينية رحلة الى جبل جرزيم "الطور" بهدف الترفيه عن منتسباتها بالاضافة الى تنفيذ عدد من الفعاليات الكشفية المميزة.

حيث بدأت الانشطة بتقسيم المرشدات والزهرات الى مجموعات، حيث بدأن بأداء التقاليد الكشفية المعتادة متضمنة الوعد الكشفي، قامت المنجدات والقائدات بإعداد بعض الالعاب الكشفية المميزة للزهرات والمرشدات، في حين قامت المنجدات الأخريات بتحضير طعام الغداء، ومن ثم تعاون الجميع في ترتيب المكان واعادته افضل مما كان، وتخلل النشاط الألعاب الكشفية، والمسابقات الترفيهية والتنافسية.

حيث تشاركت المنتسبات بكثير من اللحظات الجميلة والتفاصيل الممتعة من تعاون وتشارك ودعم ، واستمرت انشطة المجموعة في الطبيعة الخلابة حتى وقت المغرب حيث توجهت الزهرات والمرشدات بقيادة المنجدات الى قمة جبل الطور، لمشاهدة الآثار التاريخية الجذابة وتأمل الغروب والاستمتاع بالاطلالة المميزة.

تأتي هذه الانشطة ضمن خطة المجموعة لتحفيز العلاقات المجتمعية بين منتسباتها بالاضافة لتعزيز اهمية التربية من خلال الالعاب والترفيه كأسلوب تدريبي معتمد لدى المجموعة، وعبرت المنتسبات عن حاجتهن لأنشطة مماثلة تنقلهن إلى عالم من الصفاء والتأمل بالإضافة للاستمتاع بالطبيعة النقية الخلابة.

والجدير بالذكر مشاركة 60 من منتسبات المجموعة في هذا النشاط.