وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبكة الاعلامية الفلسطينية تطلق حملة "ارحموا غزة المحاصرة"

نشر بتاريخ: 26/11/2007 ( آخر تحديث: 26/11/2007 الساعة: 11:39 )
غزة - معا - أطلق موقع الشبكة الاعلامية الفلسطينية الالكتروني حملةً إعلاميةً تحت شعار " ارحموا غزة المحاصرة" لكشف آثار الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة، من خلال تخصيص صفحة خاصة لهذا الغرض في الموقع.

وسينشر الموقع عبر هذه الصفحة تقارير وحوارات ومقابلات خاصة مع أهالي ضحايا الحصار والمتضررين منه في كافة محافظات قطاع غزة، لتوضيح الجانب الإنساني في معاناة كل مواطن بالقطاع.

كما سينشر على الصفحة مقابلات وحوارات خاصة مع مسئولين أوروبيين وفلسطينيين حول هذا الحصار، وحقوقيين ودورهم في كسر الحصار.

وستشمل الصفحة على زاوية ثابتة عن تعريف قطاع غزة، وأخرى لنشر " الحصار.. أرقام وإحصائيات" إلى جانب أخبار وفعاليات "الحصار" اليومية التي تنظمها اللجان والحملات المختلفة.

وستتطرق الحملة إلى تقارير حول المنتديات الشبابية الإلكترونية عبر شبكة الانترنت لمواجهة الحصار ودورها، إلى جانب دور اللجان والحملات الشعبية والرسمية في ذلك، وستخصص زاوية للتضامن مع غزة.

بدوره، قال الصحفي ياسر أبو هين مدير موقع الشبكة الاعلامية الفلسطينية إن هذه الحملة أقل ما تقدمه الشبكة للمساهمة في كسر الحصار، وكشف آثاره المتراكمة والمتزايدة يوماً بعد يوم على القطاع دون تحرك جدي.

ودعا أبو هين جميع الإعلاميين والمهتمين بالشأن الفلسطيني والمتضامنين مع المحاصرين في قطاع غزة للاطلاع على مواضيع الصفحة ومحاولة نشرها عبر المواقع المختلفة، وترجمتها ونشرها على وسائل إعلام غربية.

كما دعا أبو هين وسائل الإعلام كافة وخاصة الفلسطينية منها للمشاركة في نصرة المحاصرين في قطاع غزة، وعمل كل ما بوسعها لانجاز هذه المهمة الوطنية.