وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب عبد الله عبد الله: يجب حماية حماس من التهلكة التي يقودها سلوكها لها

نشر بتاريخ: 26/11/2007 ( آخر تحديث: 26/11/2007 الساعة: 12:04 )
غزة- معا- قال النائب عن كتلة فتح البرلمانية د. عبد الله عبد الله ان حماس وقياداتها محسوبين على الصف الفلسطيني وانه "فلن ننفيهم من هذا الوصف فنحن نريد ان نساعدهم في حماية أنفسهم وإبعادهم عن التهلكة التي يقودها سلوكهم إليها".

جاء ذلك خلال لقاء عقده عبد الله الذي يزور قطاع غزة منذ ثلاثة أيام بعدد من قيادات وكوادر حركة فتح من إقليمي خان يونس والشرقية.

وحضر اللقاء كل من الدكتور أسامة الفرا وعبد الحميد المصري أمين سر إقليم خانيونس والدكتور عوض حجازي أمين سر إقليم الشرقية وأعضاء قيادتي الإقليمين وقيادات المناطق التنظيمية بالإقليمين كما شارك باللقاء عدد من أعضاء المجلس التشريعي عن كتلة فتح من بينهم الدكتور رجائي بركة والدكتورة نجاة الاسطل وعدد من قيادات الشبيبة ومجالس الطلبة بالجامعات.

واستعرض عبد الله أحداث الحسم العسكري التي قامت بها حركة حماس وما وصفه بـ "الآثار الكارثية التي عادت نتيجة هذا الانقلاب على المشروع الوطني" كما تناول في عجالة محطات من تاريخ حركة فتح وذكر ان ما دعاه من الحضور الى غزة هو ما شاهده من حشود للجماهير في ساحة المليون لاحياء ذكري الشهيد القائد الرمز ابو عمار فكان هذا حافزه الأول.

وتوجه عبد الله الى جماهير فتح وجماهير الشعب الفلسطيني بان تبقي واعية ومتمسكة خلف قيادتها الشرعية المتمثلة بالرئيس محمود عباس وقال ان المشككون يركضون خلف سراب. على حد قوله.

وقال عبد الله إلى أن أهم الأسباب التي دعت الوفد الفلسطيني للذهاب الى انابوليس هي مصالح الشعب الفلسطيني وقضيته.

وأكد بان الوفد الفلسطيني برئاسة الرئيس محمود عباس متمسك بالثوابت الوطنية ولن يتنازل عنها كما يدعي البعض.