وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد العام لعمال فلسطين يستقبل وفدا اسبانيا

نشر بتاريخ: 06/08/2016 ( آخر تحديث: 06/08/2016 الساعة: 11:53 )
الاتحاد العام لعمال فلسطين يستقبل وفدا اسبانيا
رام الله- معا- زار الوفد الإسباني الذي يزور الأراضي الفلسطينية، اليوم السبت، مقر الأمانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين برام الله، واستقبلهم الأمين العام حيدر إبراهيم ورئيسة دائرة المرأة والطفل في الاتحاد سوزان تيسير وعضو الأمانة ومنسق الزيارة حسين قرابصة.

ورحب الأمين العام حيدر إبراهيم بالوفد الضيف، مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية الاسبانية الفلسطينية، واستمرارية هذه العلاقة وتطويرها وتعزيزها.

وتحدث الأمين العام عن دور الاتحاد العام لعمال فلسطين في دعم عمال فلسطين والدفاع عن حقوقهم في مختلف المجالات وتوعيتهم حول هذه الحقوق.

وأشار الأمين العام إلى أهم التحديات والصعوبات التي يواجهها العمال على المعابر والحواجز الإسرائيلية من سياسة الإذلال والتنكيل من قبل الاحتلال وعن دور الاتحاد في الشراكة الثلاثية والأنظمة والتشريعات العمالية.

ودار نقاش موسع حول ظروف العمال الفلسطينيين والمرأة العاملة، وما حققته المرأة الفلسطينية من إنجازات على مدى سنوات نضالها رغم الاحتلال.

وأكد رئيس الوفد الإسباني على أهمية هذه الزيارة، شاكراً الأمين العام وأعضاء الأمانة العامة على حسن الترحيب والضيافة وعلى ضرورة التواصل مع الاتحاد من خلال النقابات العمالية للحزب الشيوعي في اسبانيا.