وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الجولان :الحرية يعادل الامل وتشرين تفاجىء النهضة

نشر بتاريخ: 06/08/2016 ( آخر تحديث: 06/08/2016 الساعة: 14:13 )
دوري الجولان :الحرية يعادل الامل وتشرين تفاجىء النهضة
الجولان- معا - عصري فياض: ضمن الاسبوع السادس من دوري الجولان السوري العربي المحتل، تعادل فريقا الامل والحرية بنتيجة ثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جرت على ارض ملعب مجدل سمش، بينما فاجأ تشرين خصمه فريق النهضة وفاز عليه بفارق هدف في المباراة التي جرت على نفس الملعب في حين تم تأجيل مباراة فريقي مسعدة والطليعة والتي كانت مقرره على ملعب مسعدة بسب غياب عدد من اللاعبين وعدم وجود بدلاء.

الحرية والامل

المباراة هي الأولى التي تنتهي بالتعادل منذ بداية الدوري. قدم القريقين مباراة مثيرة وندية تناوبا يها على السيطرة على المباراة. مع بداية الشوط الأول احتسب الحكم مخالفة للحرية قريبة من مرمى الأمل نفذها ببراعة اللاعب شادي خنجر مسجلاً هدف الحرية الأول، بعد هدف الحرية حاول الأمل تعديل النتيجة وكان له مراده بهدف جاء من مهاجمه نائل أبو عواد ليعود بيان سمارة ويسجل الهد الثاني للحرية وبه انتهى شوط المباراة الاول.
بداية الشوط الثاني شهدت سيطرة للأمل نجح خلالها لاعبه عدي أبو شاهين من تسجيل هدفين متتاليين ليعود بعدها الأمل لمواقعه، ويستقبل مرماه هدف التعادل بقدم اللاعب أصيل أبو صالح، بعد هدف الحرية حاول الامل تسجيل هدف الفوز وسنحت للاعبيه أكثر من فرصة أخطرها تسديدة شادي أبو شبلي التي تكفل القائم عن الحارس بالتصدي لها لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3.

تشرين والنهضة
. بهذه النتيجة 5/4يتساوى الفريقان تشرين والنهضة بالنقاط، 6 نقاط لكل فريق مع مباراة أقل للنهضة. شوط المباراة الاول انتهى بالتعادل 2-2 افتتح التسجيل تشرين بقدم مهاجمه حسن بركة ليرد عليه هداف النهضة ناجي أبو جبل بهدفين متتاليين وقبل نهاية الشوط بنجح مالك الدمقسي من ادراك التعادل لتشرين. في الشوط الثاني كانت بدايته قوية من تشرين ونجح حسن بركه وأكرم أبو صالحه من تسجيل هدين متتاليين لتشرين، رد النهضة كان سريعاً وبهدفين سجلهما كل من عدي زهوة وعمر ابراهيم.
و قبل نهاية الوقت الاصلي من الشوط الثاني سجل حسن بركة هدف تشرين الخامس والثالث له ليخرج تشرين فائزاً 5-4.