وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الزيتون يُقيم يوماً ترفيهياً للأطفال بعنوان "ضحكتهم أمل"

نشر بتاريخ: 06/08/2016 ( آخر تحديث: 06/08/2016 الساعة: 18:59 )
نادي الزيتون يُقيم يوماً ترفيهياً للأطفال بعنوان "ضحكتهم أمل"
غزة- معا - اللجنة الإعلامية :أقام نادي الزيتون, يوماً ترفيهياً خاص بالأطفال, تحت عنوان "ضحكتهم أمل", وذلك مساء الخميس 4 – 8 – 2016, في صالة النادي, بدعم كريم من فعالة خير.

بحضور أحمد دلول "أبو ميار" رئيس نادي الزيتون, وأعضاء مجلس إدارة النادي "محمد أبو دف, ومحمد دلول, وعامر أبو سرية, وعماد حنونة, وحسام الغرباوي".
وأشرف على اقامت اليوم الترفيهي اللجنة الثقافية بالنادي, حيث شارك في هذا اليوم قرابة الـ 350 طفل من أبناء حي الزيتون.

وشمل الحفل على العديد من الفقرات الشيقة للأطفال وتم عرض رسومات متحركة وفيديوهات عن الطبيعة عبر شاشة عرض كبيرة, بالإضافة إلى فقرات لفرقة شموع الامل من لعب ودمي ومسابقات القصص ولعبة السلم والحية وهي العاب لكسر الجمود لدى الأطفال, وسط فرحة كبيرة من الأطفال المشاركون.
وعبر أحمد دلول رئيس النادي عن سعادته الكبيرة بهذا اليوم الترفيهي, وقال في كلمة قصيرة "انه لمن دواعي سرورنا ان نشارك الاخوة والاخوات في اللجنة الثقافية هذا الاحتفال لإدخال الفرحة على قلوب اطفالنا ورسم البسمة على شفاهم.

وتابع "دلول" قائلاً.. اشكر باسمي وباسم اخواني اعضاء مجلس الادارة كل من ساهم بإنجاح هذه الفعاليات ومن دعمها "فاعلة الخير" التي رعت هذا اليوم الترفيهي, ووعدت برعاية فعاليات اخرى, مشيراً أن هذا الدعم يعبر عن مدى عمق العلاقة التي تربط أسرة النادي بالمجتمع المحلي في حي الزيتون, أملاً من الجميع أن يساهم في تقديم الدعم معنوياً ومادياً للنادي.

وأوضح "دلول" أن الاحتياجات المادية ضرورية ولكن الجميع يحتاج الى توفير الاحتياجات المعنوية لأطفالنا ولأهالي حي الزيتون وان نادي الزيتون بمجلس ادارته وبلجانه العاملة عاقدي العزم على الاهتمام بجميع النشاطات ولكل الفئات, متمنياً من الله التوفيق والسداد لكل من يسهم في زرع البسمة والأمل على وجوه أطفالنا.
ووعد "دلول" بمزيد من الفعاليات للتخفيف على اطفالنا في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها جميعا ولنثبت للعالم اننا شعب نعشق الحياة ونستحق العيش بكرامة وسعادة

وبدورها قالت "هبه البنا" نائب رئيس اللجنة الثقافية أن الهدف من الحفل هو رسم البسمة على وجوه اطفال الحي خلال الاجازة الصيفية وكذلك تعزيز روح المشاركة والتعاون بين الاطفال من خلال مشاهدة الفيديوهات الهادفة والقصص والمسرح والالعاب.
وأضافت "البنا" أن هذا النشاط يعمل على تفريغ الطاقة السلبية والعصبية للأطفال بالاستمتاع بمشاهدة الرسوم المتحركة والقصص الشيقة واللعب والعديد من الانشطة المتنوعة التي شهدها الحفل.
وفي ختام اليوم الترفيهي تم توزيع الألعاب على الأطفال الحاضرين.
--