وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معايعة تستقبل اعضاء الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف

نشر بتاريخ: 06/08/2016 ( آخر تحديث: 06/08/2016 الساعة: 22:23 )
معايعة تستقبل اعضاء الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف
بيت لحم - معا - استقبلت وزيرة السياحة والاثار رُلى معايعة وفد الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف برئاسة فراس جرار، حيث جرى اللقاء في مقر الوزارة بمدينة بيت لحم

ورحبت الوزير باعضاء الوفد، مؤكده على القيمة التاريخية والدينية والسياحية التي تتمتع بها فلسطين، علاوة على توجهات الحكومة الفلسطينية بالمحافظة على ما تمتلكة فلسطين من مواقع اثرية و تاريخية ودينية مهمة ، هذه المواقع والتي تتغنى بها فلسطين امام كافة دول العالم ، جاعلة فلسطين مقصد سياحي عالمي وفريد.

وتحدثت معايعة عن ما تقوم به وزارة السياحة والاثار من عمليات من شانها المحافظة على المواقع الاثرية والسياحية، مبينه استعداد طواقم الوزارة لتقديم كافة اشكال الدعم في كافة المجالات السياحية والاثرية لاعضاء الملتقى الفلسطيني.

وبدورة فقد تحدث فراس عن الملتقى و نشاطاته واخر ما وصلت الية عمليات التصوير والاستكشاف للمواقع السياحية والاثرية التي تمتلكها فلسطين ، مؤكدا على شكرة للوزيرة معايعة على حرارة الاستقبال .

وتباحث الطرفان حول امكانيات عقد معرض للصور التي تم تصويرها انثاء جولات الاستكشاف وليكون هذا المعرض اضخم معرض من حيث عدد الصور المعروضه فيه، علاوة على التباحث حول سبل التعاون بين الطرفين خدمة للقطاع السياحي والاثري الفلسطيني.