وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مخيمات بسمة أمل 3 تُقيم الفعالية الفنية "عائدون"

نشر بتاريخ: 07/08/2016 ( آخر تحديث: 07/08/2016 الساعة: 11:32 )
مخيمات بسمة أمل 3 تُقيم الفعالية الفنية "عائدون"

غزة- معا- نظمت مخيمات بسمة أمل 3 المقامة بجمعية الوئام الخيرية بشمال غزة، أمس السبت 6/8، فعاليتها الفنية الثانية تحت عنوان "عائدون".

وشملت الفعالية الأوبريت الفني المتميز، وعرض الدبكة، والقصائد الشعرية التي ألقاها الأطفال الأيتام، بالإضافة لعرض مرئي يلخص سبب النكبة وطبيعة التهجير الذي تعرض له الشعب الفلسطيني عام 1948.


وقال محمد أبو مرعي أن المرحلة الثالثة من المخيمات تستهدف الموهوبين من المرحلتين السابقتين، كمخيم إبداعي سيشهد العديد من الفعاليات والفقرات خلال الأيام القادمة، وسيتوّج ذلك بحفل ختامي مميز مثل حفل ختام المخيمات للعام الماضي.

من جانبه، قال منسق عام المخيمات ومدير البرامج في الجمعية سائد السرساوي إن "بسمة أمل3" سيكون بصمة مميزة هذا العام، ككل الأعوام.

وأضاف في معرض حديثه عن اختتام فعالية أمس "الهدف الأساسي من هذه المخيمات هو خلق حالة من الوعي والإبداع لدى الأطفال واكتشاف المواهب الموجودة لديهم، بالإضافة لصقل المهارات عبر التدريب".


 بدوره، شكر أبو مرعي نيابة عن نفسه وعن أعضاء مجلس إدارة الوئام وكافة أيتام المكرمة الملكية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، مُرسلاً تحياته لجلالته ولعموم العائلة الملكية الهاشمية وللأردن الشقيق حكومة وشعبا، ومؤكدا على اهتمام جلالته الدائم ورعايته الحثيثة لمشروع كفالة أيتام المكرمة، وبرنامج الرعاية الشاملة الذي أطلقته الوئام للعام الرابع على التوالي، ناقلا تحيات أهالي الأيتام وذويهم لجلالته بأن يحفظه الله ويرعاه ملكا وأبا حانيا عليهم، متمنين له الصحة والعافية.