وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أسرة الطائرة تجتمع وتتخذ قرارات تخصّ مسيرة اللعبة

نشر بتاريخ: 07/08/2016 ( آخر تحديث: 07/08/2016 الساعة: 18:57 )
أسرة الطائرة تجتمع وتتخذ قرارات تخصّ مسيرة اللعبة
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : عقدت أسرة اتحاد الطائرة اجتماعاً خاصاً في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة ظهر السبت، بحضور أمين عام اللجنة الأولمبية منذر مسالمة وعدد من ممثلي أندية الطائرة.

وتناول الاجتماع العديد من الاشكاليات التي تعرّضت لها أركان اللعبة خلال الفترة الماضية، حيث أعرب الأمين العام مسالمة عن أمله بإيجاد حلول نهائية لتلك الإشكاليات، بهدف الاستمرار في بناء اللعبة وتطويرها ونشرها، من خلال أسس الاحترام المتبادل والالتزام بالقوانين التي تحكم اللعبة.

وتقدم ممثلو أندية الممتازة خلال الاجتماع باعتذار لنادي القوات عما صدر منهم في بيان اجتماع الأندية في نادي جيوس مؤخراً، وفي المقابل قدّم نادي القوات اعتذاراً عما صدر من بعض لاعبيه تجاه أسرة اتحاد الطائرة.

كما اتفق الحاضرون على إصدار تعميم بمنع الاحتكاك والتواصل بين لاعبي الأندية، وأنّ عملية انتقال أي لاعب إلى ناد آخر، لا تتم إلا من خلال القنوات الرسمية، بالتواصل بين إدارات الأندية المعنية بالموضوع.

واختتم الحاضرون الاجتماع مؤكدين على وحدة الجسم الرياضي للطائرة، وأهمية دور الاتحاد في حماية اللعبة وإدارته السليمة لها، وللأندية المنضوية تحت مظلته، وضرورة الحفاظ على روح التعاون وحسن التواصل على أساس الاحترام المتبادل بين الجميع، وفق القوانين والأنظمة المعمول بها محلياً، بهدف تطوير هذه اللعبة للوصول بها إلى المنافسة عربياً وآسيوياً ودولياً.