وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب العام يعقد اجتماعين مع وزير الاشغال ووفداً من السفارة الصينية

نشر بتاريخ: 10/08/2016 ( آخر تحديث: 10/08/2016 الساعة: 16:06 )
رام الله - معا -  استقبل النائب العام المستشار د.أحمد براك في مكتبه يوم الاربعاء نائب السفير الصيني المستشار تشيان وي (باسم) ووفداً من السفارة الصينية ضم كل من المستشارة جين يانغ (مي )، اضافة الى المحلق التجاري في السفارة الصينية شو فانغ (فؤاد) والسيد لوه مين شين (هشام) وعلي مشعل مدير مفوضية الصين الشعبية في دائرة العلاقات العربية والصين الشعبية، وبحضور رئيس نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية أشرف مشعل، ورئيس النيابة العامة رئيس دائرة التخطيط والسياسات الاستاذ خالد عواد، ووكيل النيابة العامة الاستاذ أبراهيم حموده.

حيث تم بحث سبل التعاون المستقبلي وكيفية العمل على حماية المصالح التجارية والاقتصادية المتبادلة بين دولة فلسطين وجمهورية الصين الشعبية، وقد رحب النائب العام د. أحمد براك بالوفد وأبدى اهتمامه بالتجربة القضائية الناجحة في الصين الشعبية، واهتمام فخامة السيد الرئيس بالرقي والنهوض والتطوير في النيابة العماة الفلسطينية بما يخدم مصالح المواطنيين، وحماية حقوقهم في كافة المجالات.

فيما أبدى تشيان ون أهمية هذه الزيارة وأهمية الاتصال بالنيابة العامة الفلسطينية واهتمام الصين الشعبية بإستمرار التنسيق والتعاون مع الجهات المختصة في فلسطين وتحديداً الشأن الاقتصادي والتجاري. 

وفي سياق اخر اجتمع عطوفة النائب العام د. أحمد براك بوزير الاشغال العامة والإسكان د. مفيد الحساينة، وناقش معه المشاريع التي تتعلق بتوسعة مكتب النائب العام والطابق الاضافي والتوسعات الجانبية وأعمال التشطيب الداخلية في الطوابق السفلية، ومرحلة طرح العطاء والفترة الزمنية لتنفيذ المشروع.
وقد أبدى الوزير استعداده لتسريع تنفيذ المشروع لما تقتضيه المصلحة العامة ونتيجة للمعطيات الراهنة لمكتب النائب العام.