وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية الهلال تحتفي ببعثتها العائدة من ايرلندا

نشر بتاريخ: 10/08/2016 ( آخر تحديث: 10/08/2016 الساعة: 16:43 )
أكاديمية الهلال تحتفي ببعثتها العائدة من ايرلندا
غزة – معا - الناطق الاعلامي / مهند دلول :احتفت أكاديمية نادي الهلال الرياضي /الثلاثاء/ ببعثتها القادمة من ايرلندا، خلال حفل أقامته الأكاديمية في قاعة آسيا كوفيه، بحضور العديد من الشخصيات الرياضية، وبرعاية مطعم وبيتزا الطابون.

استقبال الوفد

وكانت أكاديمية الهلال استقبلت مساء /الثلاثاء/ بعثة الأكاديمية العائدة من ايرلندا عبر معبر بيت حانون (ايرز) وسط حضور العشرات من عائلات اللاعبين، والرياضيين، وبتواجد إياد سيسالم مدير أكاديمية نادي الهلال الرياضي.

حفل ضخم

وعقب وصول البعثة الهلالية، انتقل اللاعبون إلى آسيا كافيه، الذي احتضن حفلاً كبير نظمته الأكاديمية برعاية مطعم وبيتزا الطابون، بحضور أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، وإسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ومحمد العمصي أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المساعد، إضافة إلى عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي، والمهندس عائد أبو رمضان رئيس أكاديمية الهلال، وأسعد دواس مدير مطعم الطابون.

انجاز كبير

وفي كلمته الافتتاحية، أثنى أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، على دور نادي الهلال الرياضي وتميزه في خدمة الناشئين من لاعبي كرة القدم في قطاع غزة، مؤكداً أن تواجد الأكاديمية في بعثة رياضية بايرلندا يعد انجازاً كبيراً رغم كل العراقيل التي واجهت الأكاديمية مؤخراً.

فخورين بالهلال

من ناحيته، أكد إسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن شعور الاتحاد بفخر شديد تجاه ما يقدمه نادي الهلال وأكاديميته الرياضي، مؤكداً أن بعثة الهلال شرفت فلسطين بأكملها عبر مشوارها الناجح ونتائجها المتميزة في ايرلندا.

رحلة ناجحة

من جانبه، أكد المهندس عائد أبو رمضان رئيس أكاديمية الهلال الكروية ورئيس بعثة الهلال في ايرلندا، أن الرحلة حققت أهدافها بامتياز، بعد نجاح اللاعبين في عكس صورة ايجابية عن الرياضة الفلسطينيةـ وتقديم مستوى متميز يليق بالهلال وأكاديميته الرياضية.

وقال أبو رمضان : " رغم كل الظروف الصعبة التي أحاطت بالبعثة الهلالية منذ الأيام الأولى، الا أن الرحلة كانت ناجحة بامتيازـ، حقننا أهدافنا كاملة، ونسعى الى مزيد من الانجازات في المرحلة القادمة ".

وقدم أبو رمضان شكره الخاص لسعادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، لدوره الكبير في تذليل العقبات ومنح الأكاديمية فرصة تحقيق الحلم بالسفر الى ايرلندا، مشيداً في الوقت ذاته بالسفارة الفلسطينية في ايرلندا وكافة الشخصيات المساهمة في انجاح سفر البعثة.

تكريم زيدان

وشهد الحفل تكريم خاص للاعب كرم زيدان (13) عاماً الذي حرمته العراقيل الاسرائيلية من السفر مع البعثة الهلالية، حيث قدم الايرلنديون لابتوب كهدية خاصة للاعب زيدان، اضافة الى مبلغ مالي آخر، مع هدايا عدة قدمها لاعبو الأكاديمية الى زميلهم كرم زيدان,

شكر خاص

وقدمت أكاديمية الهلال لكرة القدم، شكرها الخاص وامتنانها الكبير للسيد أسعد دواس مدير مطعم الطابون على رعايته الكريمة لبعثة الأكاديمية في ايرلندا، إضافة إلى رعاية حفل التكريم، مؤكدين أن (الطابون) ساهم في اسعاد الجميع من لاعبين وأولياء أمور وغيرهم.