وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز دير غزاله ينجز الجولة الثانية لسباق مرج بن عامر للخيول العربية ا

نشر بتاريخ: 13/08/2016 ( آخر تحديث: 13/08/2016 الساعة: 17:16 )
مركز دير غزاله ينجز الجولة الثانية لسباق مرج بن عامر للخيول العربية ا

جنين - معا - عصري فياض : تحت رعاية بنك فلسطين ومؤسسة كاريناس انجز مركز دير غزاله للفروسية وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للفروسية الجولة الثانية من البطولة السابعة لسباق مرج بن عامر للخيول العربية الاصيلة على مضمار المركز في بلدة دير غزاله بمشاركة عشرات الفرسان و وستة واربعون رأسا من الخيل من محافظات الوطن والداخل الفلسطيني والتي استمرت على امتداد يوم الجمعة الفائت وجاءت نتائجها على النحو التالي:
*الشوط الاول خيول محليه الاول بحر المجالي مع الخيال محمود دراوشه ، الثاني حبيب مع الخيال عبد الله زكارنه ، الثالث ايلا مع الخيال اياس الو، الرابع جبل شام مع الخيال سليمان العامر والخامس وابو شهاب مع الخيال جعفر حنايشه.

* الشوط الثاني : الاول وراد مع الخيال جعفر حنايشه ، الثاني صقر مع الخيال عمار عامر ، الثالث غزال مع الخيال احمد زكارنه وسهم مع عز شطاره.
* الشوط الثالث خيول محليه : الاول سحاب مع الخيال سليمان العامر ، الثاني ملك مع الخيال معاذ ابو علي ، الثالث ابو شهاب مع جعفر حنايشه والرابع طحان مع عامر عامر.


* الشوط الرابع خيول محليه : الاول اميره داهش مع زكريا الصافي ، الثاني تنسيم مع الخيال سليمان العامر ، الثالث سابح الادوارد مع الخيال معاذ ابو علي والرابع مرجانه مع عمر ابو حسن
*الشوط الخامس خيول عربيه اصيله: الاول زمردا مع الخيال اياس ابو جبل ، الثاني ساره مع الخيال صالح زكي والثالث مغير مع الخيال جعفر حنايشه.
* الشوط السادس خيول اصيله w الاول كنج مع اياس ابو جبل وطلال ابن نادر مع الخيال صالح زكي، الثاني غزال الكرمل مع عمر ابو حسن ، الثالث سبيشل فايتر عبد الجليل موسى و الزير مع جعفر حنايشه .

*الشوط السابع خيول اصيله الاولwداهش مع الخيال زكريا صافي ، الثاني بلاك ديزل مع الخيال سليمان العامر ، الثالث نجم الكريم وشيندي.
* الشوط الثامن: الاول كيسم ابن شاكيرا مع الخيال معاذ ابو علي الثاني محبوب العرب مع الخيال يوسف عبيد ، الثالث سلطان الصغير مع الخيال عز شطاره.
* الشوط التاسع فئه اولى خيول اصيله:الاول شمس الاصيل مع الخيال يوسف عبيد من الاراضي المقدسه للفروسيه اريحا الثاني رعد مع الخيال معاذ ابو علي من جنين والثالث جود.


* الشوط العاشر خيول محليه : الاول دمدم مع الخيال مؤمن من الطيره والثاني غدير مع الخيال معاذ ابو علي من جنين.
قاد السباق معتز زكارنه مدير مركز دير غزاله والمعلق وليد جرادلات