وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ترسيخ علاقات تعاون نحو مدينة ذكية بين بلدية البيرة ووزارة الاتصالات

نشر بتاريخ: 14/08/2016 ( آخر تحديث: 14/08/2016 الساعة: 17:33 )
ترسيخ علاقات تعاون نحو مدينة ذكية بين بلدية البيرة ووزارة الاتصالات
رام الله- معا- تباحث وزير الاتصالات د. علام موسى وبرفقة وفد من الوزارة بزيارة بلدية البيرة، للتباحث عن أهم الأمور والمستجدات على الصعيد المحلي لمدينة البيرة في رام الله، وكان في استقباله رئيس البلدية م. فوزي عابد وطواقم البلدية.

وتم خلال الاجتماع التركيز على تطوير موقع الفرز المركزي للسلطة الوطنية في مدينة البيرة وتطوير الكود البريدي الوطني لدولة فلسطين، بهدف ترسيخ استراتيجية البلدية لجعل مدينة البيرة مدينة ذكية.

وأعرب د. علام موسى عن شكره للجهود التي تبذلها طواقم البلدية وتميزها بعملها وأدائها لرسالتها بكفاءة وفاعلية لخدمة مواطنيها، كونها دائما تسعى لتحديث وتطوير خدماتها فيما يصب في مصلحة المواطن.

وأشار إلى أن تطوير الكود البريدي الوطني إنجاز يسجل ويصب في خدمة البريد الفلسطيني الذي يعد رمزا لسيادة الدولة الفلسطينية.

ولفت فوزي عابد رئيس بلدية البيرة إلى ان تطوير الكود البريدي سيساعد على تطويرجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتسهيل عملية التواصل معهم، وسيخلق فرص استثمارية جديدة في قطاع التكنولوجيا والاتصالات مما سيجعل من مدينة البيرة مدينة ذكية.

وفي ختام الاجتماع اتفق الطرفان على تشكيل طواقم متخصصة للعمل على متابعة القضايا المذكورة وسيرها على مايرام لتحقيق انجاز يسجل في جعل مدينة البيرة مدينة ذكية.