وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة الارسال للاستثمار العقاري تفتتح مشروع "THE GATEWAY"

نشر بتاريخ: 14/08/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
شركة الارسال للاستثمار العقاري تفتتح مشروع "THE GATEWAY"
رام الله- معا- تم الانتهاء من بناء مجموعة الوحدات التجارية "THE GATEWAY"، المقامة في مدينة البيرة شارع الارسال والتي جاءت لسد النقص في المكاتب التجارية والمخازن المتاحة للتملك.

وقال رجل الأعمال محمد مصطفى، ومدير عام شركة الارسال للاستثمار العقاري إن هذا الاستثمار جاء لسد العجز الموجود في عدد المكاتب التجارية في منطقة الإرسال تحديدا، معتبرا إياه فرصة للتملك، هذه الفكرة التي بدأت بالتبلور في الآونة الأخيرة نظرا لعدم مقدرة الكثير من المستثمرين على دفع بدل إيجارات سنوية مرهقة، و بالتزامن ايضا مع التسهيلات البنكية التي قدمتها البنوك في مجالات التملك في الاونة الاخيرة.

ويقع ان المبنى في منطقة تطوير من الدرجة الاولى فهو على بوابة الارسال سنتر التى تشهد نشاطا عمرانيا حضاريا لتخفيف الضغط على مركز المدينة وتوفير مواقف سيارات كافي لتلبية حاجة المواطنين وكذلك توفير مساحات تجارية للمستثمرين.

وقال مصطفى:" بالنسبة للتسمية فقد ارتأينا ان الاسم "THE GATEWAY" له دلاله واضحة بأن الموقع هو على مدخل و مشارف المدينة حيث التفرع الى منطقة البالوع ومنطقة الارسال سنتر والمصايف وكذلك موقعها على بداية شارع الارسال.

وفيما يتعلق بتكوين العمارة، فهي مكونة من 13 طابقا، أربعة منهم تحت مستوى الشارع، حيث تحتوي على ماية و ثلاثون موقفا للسيارات ما بين داخلي وخارجي لسد النقص الكبير في مواقف السيارات التي تشهده اغلب العمارات في المنطقة.

ويتميز المبنى المقام على مفترق طرق حيوي على مدخل مدينة رام الله و البيرة، وكنظام تم بناؤه وفقا للمواصفات والمقاييس العالمية الخاصة بالبناء، لاحتوائها على انظمة مناسبة للحماية والأمن، وعزل حراري للواجهات الحجرية واحتوائه على نظام اطفاء تلقائي ، ونظام للمراقبة، بالإضافة الى نظام زجاجي قادر على توزيع الحرارة والضوء بشكل متساوي. فضلا عن ان المبنى مقاوم للزلازل

يذكر إن المبنى يشرف عليه إداريا كلا من رجلا الأعمال محمد مصطفى و رامي مصطفى، واللذان أكدا بان هذا المشروع جمع ما بين الخبرة الامريكية والفلسطينية في مجال الاستثمار العقاري.