وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة المحاسبين تصدر تقريرها النصف سنوي

نشر بتاريخ: 15/08/2016 ( آخر تحديث: 15/08/2016 الساعة: 16:59 )
نقابة المحاسبين تصدر تقريرها النصف سنوي
رام الله- معا- عقد مجلس نقابة المحاسبين الفلسطينيين اليوم الأربعاء، جلسته الدورية رقم 6 لدورة 2016-2020 بحضور رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية ومجموعة من أعضاء الهيئة العامة.

ورحب رئيس النقابة عبد الله عابدة بالحضور من أعضاء المجلس الهيئة العامة، مبينا أن مجلس النقابة قام بعقد جلساته بشكل مفتوح منذ تأسيس النقابة، ويتم عرض جميع محاضر الإجتماعات على صفحتها الإلكترونية.

وأكد أن مشاركة الهيئة العامة بإتخاذ ومتابعة قرارات النقابة هي ضمن سلم أولويات المجلس وليكون هناك متابعة دائمة.

وبدأ امين سر النقابة قراءة جدول الأعمال وصادق مجلس النقابة على تقرير إحتفالية آب 2016، وأطلعهم على تقرير لجنة التقييم للإحتفالية.

وناقش مجلس النقابة بشكل مستفيض تقرير أمين الصندوق عماد ربايعة عن البيانات المالية للنصف الاول من العام 2016، وصادق على التقرير الذي بيّن مدى الصرف وتطابقه والموازنة المعتمدة من الهيئة العامة والذي أظهر قلة في المصاريف مع حجم إيرادات أكبر بالمقارنة مع الأعوام السابقة.

وصادق المجلس على قبول الأعضاء الجدد وعلى تقرير ايمن الحلو للعضوية، وقرر اعتبار جميع المسجلين للعام 2016 ضمن نفس العام التزاما بالنظام الداخلي.

واطلع المجلس على تقرير المقدم من نادي المحاسبين وصادق عليه، وصادق على تقرير لجان النقابة الرياضية والثقافية والاجتماعية، وعلى تقرير لجنة الضمان الإجتماعي وقرر المضي في عدالة المطالب وتحقيقها وفقا للقانون، وثمن دور وسيم حمايل بالدفاع المستميت عن مطالب النقابات الثمانية.

وأقر مجلس النقابة إحالة إتفاقية التقاعد العام الى المستشار القانوني لدراستها ودراسة القانون والتعامل معها حسب الاصول، وتكليف رئيس النقابة بتمثيلها بالدعوة المقدمه لزيارة الإتحاد العالمي للنقابات.

وقرر المجلس تكليف فادي الحاج وعماد ربايعة بإعداد مسودة برنامج تدريبي إو فكرة مشروع لتقديمه لمركز الديمقراطية وحقوق العاملين، وصادق على تقرير لجنة الرياضية برئاسة سامي البجة واحمد ابو كويك بخصوص الفريق الرياضي.