وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب الخليل يعلن جاهزيته للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد العربي

نشر بتاريخ: 15/08/2016 ( آخر تحديث: 15/08/2016 الساعة: 16:36 )
شباب الخليل يعلن جاهزيته للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد العربي
الخليل -معا - اعلام نادي شباب الخليل الرسمي/ ناصر المحتسب – افاد رئيس الدائرة الرياضية لنادي شباب الخليل خميني الأطرش, ان ادارة النادي قد صادقت على الكتاب الموجه لاتحاد كرة القدم الفلسطيني, الذي يتضمن ردا على كتاب الاتحاد بخصوص تبيان جاهزية نادي شباب الخليل للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد العربي المزمع اقامتها في جمهورية مصر العربية, بما يتناسب وتحقيق شروط ومعاير المشاركة المشرفة لفلسطين في تلك البطولة.

وبين الخميني ان كتاب الرد للنادي الى اتحاد كرة القدم الفلسطيني, تضمن اعتماد ستاد دورا الدولي ملعبا اساسيا رسميا للعميد, كما تم اعتماد ستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام ملعبا احتياطيا, واعتماد ستاد الحسين بن علي في الخليل ملعبا للتدريب.

وأماط خميني الأطرش اللثام عن اسم الفندقين اللذين اعتمدتهما ادارة النادي لإقامة الفرق وهما فندق ابو مازن, وفندق كوين بلازا في الخليل, واكد الخميني ان الادارة ارسلت ملفا كاملا متكاملا لاتحاد كرة القدم بهذا الخصوص.

وشدد رئيس الدائرة الرياضية ان ادارة النادي مستعدة كامل الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد العربي بكرة القدم, وانها بنت فريقا قويا متكاملا لمقارعة الفرق الكبيرة المشاركة في البطولتين العربية والآسيوية.

وبين الخميني ان ادارة النادي تحترم قرار الاتحاد بهذا الخصوص بغض النظر عن محتواه, الذي يمثل شقي الوطن ويحرص كل الحرص عل تمثيل فلسطين تمثيلا مشرفا, وطمأن خميني الأطرش جماهير النادي بهذا الخصوص.

نائب رئيس نادي شباب الخليل وامين الصندوق بلال عاشور اكد جاهزية العميد للاستحقاقات المقبلة وانه يرتب الأمور المالية بشكل يضمن المشاركة الفعالة للنادي, وشدد ابو حمزه على الشفافية والمهنية في الأداء في كل امور القلعة البيضاء, وبين ان المشاركة باسم فلسطين شرف كبير للجميع, وسنعمل على الظهور بأبهى صوره.

من ناحيتهما اعرب عضوا الادارة حاتم السعافين وايهاب الجعبري عن تفاؤلهما بقرار الاتحاد, وشددا على ان الادارة عاقدة العزم على المشاركة المشرفة في الاستحقاقات المقبلة سواء كانت داخلية او خارجيه, وأن الادارة تعمل على اسعاد جماهير النادي العريضة والوفيه.