وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرابي يطالب الشباب بإثبات جدارتهم والمشاركة في الانتخابات

نشر بتاريخ: 16/08/2016 ( آخر تحديث: 16/08/2016 الساعة: 20:33 )
نابلس- معا - طالب الناشط الشبابي مهند الرابي الشباب باثبات أنفسهم والمشاركة في الانتخابات البلدية والقروية القادمة سواء من خلال قوائم شبابية خاصة أو من خلال المشاركة في القوائم الأخرى، إيمانا بقدرة الشباب وإمكانياتهم وخبراتهم التي يجب أن توظف في الاتجاه الصحيح، ليكون لهم بصماتهم الواضحة في العمل العام وتصدرهم مواقع قيادية.

كما طالب الشباب برفع اصواتهم والبحث عن أماكن لهم تمكنهم من تحقيق الإنجازات واثبات القدرات لما يعود بالمنفعة العامة على الوطن والمواطنين.

ووجه الرابي نداءه للشباب بالتكاتف والتلاحم خلف أهدافهم ورفض أن يكونوا مجرد مادة للدعاية الانتخابية لإحدى الكتل او القوائم أو مجرد أسماء ليس لها حضور على أرض الواقع.

وأضاف الرابي أن الشاب الفلسطيني أثبت نضوجه وخبرته وإمكانيته على الإبداع ويحتاج فقط إلى قيادة حكيمة تؤمن بحقه وقدرته وتفسح له المجال للعمل وتفجير طاقته.


وأشار الرابي إلى أن مئات القصص سجلت للشباب الفلسطيني أثبت فيها قدرته في كافة المجالات واستطاع ان ينافس في شتى المواقع والأماكن والقطاعات.

وأردف الرابي قائلا إن روح الشباب وهممهم بحاجة إلى من يستثمرها ويوجهها إلى الإتحاه الصحيح، وإن الشباب بحاجة إلى دعم من أقرانهم من الشباب والوقوف وقفة جدية مع أحلامهم ليرسموا مستقبلهم ومستقبل الأجيال القادمة.

وطالب الرابي الشباب بدعم أي توجه وطموح شبابي والوقوف مع كل من يقرع الجرس في ملف الشباب، وكما وطالب الشباب بأن يتقدموا المواقع ويشكلوا قوائم شبابية لخوض الانتخابات مع الاستفادة من حكمة وخبرة الكبار والأجيال السابقة.

وفي الختام تمنى الرابي أن تسود أجواء إيجابية ديمقراطية خلال العملية الانتخابية، لنستطيع أن ننقل من خلالها صورة جميلة وبهية عن فلسطين وديمقراطيتها.