وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل فعاليات مخيم القدس الصيفي في الزاوية

نشر بتاريخ: 16/08/2016 ( آخر تحديث: 16/08/2016 الساعة: 17:28 )
تواصل فعاليات مخيم القدس الصيفي في الزاوية

سلفيت - معا : تحت رعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة تتواصل فعاليات مخيم القدس الصيفي في نادي الزاوية لليوم الرابع على التوالي والذي يضم 100طفل وطفلة من مختلف الأعمار, ويتخلله العديد من الأنشطة المتنوعة ،وقد تم اليوم زيارة مركز عبد القادر ابو نبعه الثقافي ومكتبة الدكتور عبد العزيز ابو نبعه.
وأكد رئيس نادي الزاوية الرياضي" غسان ابو نبعة " يغطي المخيم زوايا مهمة للطفل الفلسطيني, ويركز على جانب التثقيف الوطني والصحة و البيئة , والدراما والمسرح والكتابه الابداعيه, والرياضة , والفنون والأشغال اليدوية ".


وأضاف " أن مشرفة التقييم من المجلس الاعلى للشباب والرياضة جمانه جمال رمال متواجدة في كافة الأنشطة وعلى اطلاع متواصل بكافة أعمال المخيم ".
وأعربت الناشطة الشبابيه " رانيا شاكر جوده " من نادي الزاوية عن سعادتها بالمشاركة في هذا المخيم الصيفي موجه شكرها للمجلس الاعلى للشباب والرياضة الذي ساعد بكافة الامكانيات لإقامة المخيم.
يذكر ان نادي الزاوية الرياضي تأسس في عام 1999 وهو احد ابرز الأندية على مستوى الوطن ويتميز بالعديد من الانشطة الرياضيه والثقافية والاجتماعية مثل الشطرنج وتنس الطاولة وكرة القدم وكرة الطائرة النسائية .