وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يتفقد ضاحية ارتاح

نشر بتاريخ: 16/08/2016 ( آخر تحديث: 16/08/2016 الساعة: 19:43 )
طولكرم- معا -  تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر ضاحية ارتاح وذلك على رأس وفد من جهات الاختصاص بالمحافظة، تلبية لدعوة من سكان المنطقة للاطلاع على مجموعة من المشاكل والقضايا التي تواجه الحي. 

وكان باستقبال المحافظ أبو بكر وجهاء ارتاح وسكانها وعلى رأسهم سفير دولة فلسطين في المغرب د. زهير الشن والذي رحب باسم الأهالي بالمحافظ أبو بكر، مؤكداً على دور المؤسسة الرسمية بمتابعة كافة قضايا المواطنين، مثمناً المتابعة المباشرة والاهتمام باحتياجات المواطنين والاستماع لما يواجهونه من تحديات ومعيقات، وصولاً لحلها والتغلب عليها من خلال التعاون والشراكة مع الجهات المختصة وعلى رأسها مؤسسة المحافظة. 

إلى ذلك قال المحافظ أبو بكر إن الزيارة التفقدية لضاحية ارتاح جاءت تلبية لدعوة الأهالي للاطلاع على واقع الحي، والاستماع عن قرب لما يواجهه سكان المنطقة، مشدداً على بحث جميع تلك القضايا مع المختصين وأصحاب الشأن، مشدداً على دور المؤسسة الأمنية بفرض الأمن والقانون وواد الفلتان، منوهاً إلى أن عمل المؤسسة الأمنية عمل مستمر وممنهج للدفاع عن المواطنين وحماية ممتلكاتهم وأرواحهم. 

إلى ذلك عبر سكان ضاحية ارتاح عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ أبو بكر على متابعته الشخصية للمطالب وزيارته الميدانية للحي، مشددين على ان الاهتمام بكل صغيرة وكبيرة على مستوى المحافظة يظهر جلياً من خلال الزيارات الميدانية والتواصل مع المواطنين.