وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برج اللقلق يوقع اربع اتفاقايات تعاون مع اربع اندية من الخليل

نشر بتاريخ: 16/08/2016 ( آخر تحديث: 16/08/2016 الساعة: 19:12 )
برج اللقلق يوقع اربع اتفاقايات تعاون مع اربع اندية من الخليل
الخليل- معا -غيث غيث - احتفلت جمعية برج اللقلق المجتمعي بتوقيع أربع اتفاقيات شراكة وتعاون مع أربع اندية في مدينة الخليل والقرى المحيطة فيها ضمن مشروع الدعم الفني والثقافي للشباب الفلسطيني في الخليل الممول من رجل الأعمال المقدسي منير الكالوتي وبإشراف مؤسسة التعاون.

وجاء التوقيع في مركز اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، بحضور رؤساء الأندية الأربعة المستفيدة من المنحة والممثلة بمحمد الهوري عن نادي شباب صوريف وانيس أبو شنب عن نادي شباب الشيوخ وغيث غيث عن طارق بن زياد وقاسم أبو عرام عن نادي شباب الكرمل وممثلا عن مركز اسعاد الطفولة محمود أبو صبيح وعن جمعية برج اللقلق منتصر ادكيدك واحمد جابر.

وينطلق مشروع الدعم الفني والثقافي والرياضي للشباب المقدسي في الأول من اب الحالي ويستمر على مدار 12 شهرا بهدف خدمة الأطفال في مدينة الخليل، حيث سيتم العمل على دعم أربع مجموعات بكرة القدم من الأولاد ومجموعة للفتيات في نادي الكرمل.
وضمن فعاليات المشروع سيتم العمل على دعم الأندية الأربعة بالاحتياجات الرياضية للمجموعة المحددة بالفئة العمرية 2003-2004 والمحددة 15 لاعب، حيث سيتم تزويد كل فريق بالزي الرياضي الكامل ويشمل الحقيبة والحذاء والبدلة الرياضية.

وتأتي فكرة تنفيذ المشروع في منطقة الخليل بعد النجاح الكبير الذي حققه المشروع في مدينة القدس من خلال تنظيم دوري الحارات المقدسية والمدارس المقدسية خلال الأعوام الأخيرة الماضية، حيث سيتم خلال تنفيذ فعاليات المشروع في خليل الرحمن تنظيم مجموعة من التبادلات الرياضية الدورية والمحددة بكل شهرين ما بين الفرق الأربعة المستفيدة من الخليل مع فريقين من القدس على أحد الملاعب في منطقة الجنوب وكذلك سيتم العمل على تنظيم فعالية خاصة بفريق الفتيات المشارك من الكرمل.

وخلال المشروع سيتم تنظيم عدد من الفعاليات في المناطق المختلفة والقرى والبلدات في الجنوب الفلسطيني بهدف تعريف اللاعبين واللاعبات على القرى والبلدات الفلسطينية وربط الثقافة بالرياضة من خلال التواصل ما بين القدس والخليل بالجانب الرياضي.