وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز أطلس الشبابي بحتفي بأبطال ماراثون "كرنفال الصداقة والسلام"

نشر بتاريخ: 16/08/2016 ( آخر تحديث: 16/08/2016 الساعة: 20:38 )
مركز أطلس الشبابي بحتفي بأبطال ماراثون "كرنفال الصداقة والسلام"
غزة- معا - احتفى مركز أطلس الشبابي بأبطال ماراثون " كرنفال الصداقة والسلام" المتوجين بالمسابقة التي نظمها المركز على هامش افتتاح أكاديمية أطلس لألعاب القوي وذلك خلال الاحتفال الذي أقيم يوم الثلاثاء في النادي البحري على شاطئ بحر غزة، وبحضور حسن العبيد رئيس مركز أطلس الشبابي، سمير النباهين مدير الأكاديمية، جمال النتيل مدير المشاريع في وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين.

وقدم النباهين تهاني مجلس إدارة مركز أطلس الشبابي بالفائزين في الماراثون، مؤكداً حرص المركز على الاهتمام بالأبطال خلال الفترة المقبلة والاستعداد للبطولات القادمة من خلال التدريب والاستعداد الجيد لها.

وأضاف النباهين أن مركز أطلس الشبابي يملك رؤية كاملة تشمل جميع الألعاب المختلفة على صعيد ألعاب القوي ويسعى لإطلاق الفعاليات والأنشطة الرياضية التي سيشارك بها اللاعبين من مختلف الفئات العمرية.

وأعلن النباهين أن المركز بصدد تنظيم المسابقة الأولى من نوعها في فلسطين " القفز بالزانة" في شهر أغسطس المقبل، مشيراً إلى أن المركز سيبدأ الاستعداد للبطولة على صعيد التدريب وترتيب كافة الإجراءات الخاصة بنجاحها.

وتمنى النباهين التوفيق للأبطال المتوجين، منوهاً إلى أهمية الاهتمام بهم حيث ينتظرهم مستقبل كبير في ألعاب القوي لتمثيل فلسطين في المحافل الدولية.

كما وقدم النباهين تهنئته بتتويج منتخب الوكالة بطلاً لبطولة النرويج الدولية، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها مدير المشاريع في وكالة الغوث لدعم وتطوير الرياضة الفلسطينية.

بدوره أشاد النتيل بالجهود الكبيرة التي يبذلها مركز أطلس الشبابي باحتضان الأطفال واللاعبين أصحاب المواهب المختلفة، مشيراً إلى أهمية الاهتمام بتلك الفئات لما تمثله من قيمة فلسطينية سيكون لها شان كبير في المستقبل.