وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بالتعاون مع الشرطة- بلدية البيرة تباشر حملة في إزالة التعديات والمخالفات على الأرصفة والشوارع

نشر بتاريخ: 27/11/2007 ( آخر تحديث: 27/11/2007 الساعة: 16:40 )
رام الله- معا- باشرت بلدية البيرة صباح أمس، بإزالة التعديات والمخالفات على الأرصفة والشوارع في المنطقة الصناعية بالمدينة بالتعاون مع رجال الشرطة، اشرف على الحملة السيد حسن حمودة الشيخ قاسم القائم بأعمال رئيس البلدية وعدد من أعضاء المجلس البلدي،حيث شملت إزالة المظلات المخالفة ومخلفات لورش الحدادة على الأرصفة والشوارع العامة.

من جانبه ثمن الشيخ قاسم استجابة أصحاب المحال والحرف الصناعية لدعوة البلدية في التعاون معها في هذه الحملة، والتي تأتي في إطار إعادة تأهيل المنطقة الصناعية.

كما قدم القائم بأعمال رئيس البلدية شكره لرجال الشرطة على تعاونهم مع موظفي البلدية والقائمين على هذه الحملة.

وأشار الشيخ قاسم إلى أن هذه الحملة متواصلة، تهدف إلى تحقيق الخدمة المثلى للمواطن والمساهمة في الحد من الأزمة المرورية التي تعاني منها المنطقة الصناعية في المدينة، مضيفا أن الحملة ستساهم أيضا في تحسين المنظر العام للشوارع.

كما حث الشيخ قاسم أصحاب المحال التجارية والحرف والمهن الصناعية على التجاوب مع البلدية لتحقيق الهدف وإنجاح هذه الحملة.

جدير بالذكر أن بلدية البيرة أشرفت على الانتهاء من مشروع تطوير وتأهيل البنية التحتية للمنطقة الصناعية والذي فاقت تكلفته المليون دولار،و بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، ويهدف المشروع إلى تحسين الوضع البيئي والمظهر العام للمنطقة الصناعية وإضافة الحيوية لها،إلى جانب تحسين ظروف الاستثمار وتأسيس صناعات وبناء منشات جديدة مما يساهم في تطوير الاقتصاد الوطني.


العلاقات العامة والإعلام
بلدية البيرة
27/11/2007