وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفدائي يخوض أولى تدريباته الاستعدادية لودية طاجيكستان

نشر بتاريخ: 17/08/2016 ( آخر تحديث: 19/08/2016 الساعة: 10:45 )
الفدائي يخوض أولى تدريباته الاستعدادية لودية طاجيكستان
البيرة – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – خاض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الثلاثاء، أولى تدريباته الاستعدادية للمباراة الدولية الودية التي سيستضيف فيها منتخب طاجيكستان على ستاد دورا في السادس من الشهر المقبل.

وأجرى الفريق تدريبه الأول على ستاد البيرة الدولي، بحضور 23 لاعب، حيث عمل الجهاز الفني على الوقوف على حالتهم الصحية باشراف الجهاز الطبي للمنتخب.

وغاب عن التدريبات كل من اشرف نعمان، مصعب البطاط، تامر صيام، اسلام البطران، عبد الله جابر، حيث من المتوقع أن يلتحقوا بالتدريبات خلال الفترة القادمة.

وقال المدير الفني عبد الناصر بركات، إن الهدف من التجمع الأولي هو الوقوف على ظروف اللاعبين، وتقييم ادائهم، مشيرا الى ضرورة متابعة ومعاينة اداء بعض الوافدين الجدد لصفوف الفريق خلال التدريبات.

وشهدت التدريبات انضمام بعض اللاعبين للمرة الاولى لصفوف المنتخب، حيث تم استدعاء رودريغز غطاس، عدي الدباغ، حمد غنايم، علاء ابو صالح، ومحمد صالح الذي لم يشارك في التدريبات لانتظاره صدرو التصريح اللازم له من قبل سلطات الاحتلال للتنقل بين محافظات الوطن.

وقال بركات إن الجهاز الفني قد قسم الفريق الى ثلاث مجموعات، حيث تم اجراء تدريبات خاصة للاعبين المصابين، وهم اليكسس نصار، احمد ابو ناهية، عدي الدباغ، الى جانب تدريبات استشفائية للاعبي هلال القدس الذين خاضوا مباراة يوم امس امام ابناء القدس ضمن كاس ابو عمار، الى جانب التدريبات الرئيسية لباقي التشكيلة.

وأكد بركات أن الجهاز الفني يقوم بالتعاون مع الجهاز الطبي للمنتخب من أجل تجهيز اللاعبين المصابين في اسرع وقت ممكن من أجل التحاقهم بالتدريبات المقبلة قبيل موعد المباراة.