وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح والمجلس القروي في حارس يكرّمون طلبة التوجيهي الناجحين

نشر بتاريخ: 18/08/2016 ( آخر تحديث: 18/08/2016 الساعة: 11:57 )
فتح والمجلس القروي في حارس يكرّمون طلبة التوجيهي الناجحين
سلفيت- معا- كرّمت حركت فتح في قرية حارس، بمحافظة سلفيت والمجلس القروي فيها، امس الأربعاء، طلبة الثانوية العامة "التوجيهي" الناجحين للعام 2016، وذلك بحضور وكيل وزارة الثقافة الشاعر عبد الناصر صالح ممثلاً عن سيادة الرئيس أبو مازن وأعضاء المجلس البلدي وأعضاء تنظيم حركة فتح وأهالي القرية ومدراء وممثلين عن الأجهزة الأمنية وعدد من الشعراء الكبار والضيوف من القرى المجاورة.

بدوره، هنأ أمين سر تنظيم حركة فتح في قرية حارس المحامي سامي عطا الله الطلبة وأهاليهم؛ مباركاً لهم هذا النجاح في سبيل خدمة الوطن والمواطنين والرقي بالمجتمع الفلسطيني.

ورحب عطا الله بالحضور جميعاً، مؤكداً أن مسيرة العلم هي الضمان الأساسي للشعب الفلسطيني وقضيته.

من جهته، ألقى علي القاق كلمة حركة فتح إقليم سلفيت بارك فيها للطلبة وأهاليهم هذا النجاح، مشدداً على ضرورة تمسك الطلبة بالعلم والتعلم، كونه السلاح الفعال للشعب الفلسطيني.

بدوره، شدد وكيل وزارة الثقافة على ضرورة التسلح بالعلم والمعرفة للنهوض بالشعب الفلسطيني والدفاع عن قضيته العادلة، متمنياً للطلبة المزيد من النجاحات.

وفي كلمة المجلس البلدي، ومديرية التربية والتعليم التي ألقاها كل من رئيس المجلس منصور عطا الله والأستاذ أحمد عزت ممثلاً عن مدير التربية والتعليم في محافظة سلفيت؛ شددوا على ضرورة إيلاء التعليم أهمية خاصة، كونه الرافعة الحقيقية لتقدم المجتمعات ورقيها.

وفي كلمة الطلبة الناجحين، شكرت الطالبة رشا أحمد داود باسم كل الطلبة؛ كل من حركة فتح والمجلس البلدي لتنظيم هذا الحفل التكريمي، مؤكدةً على مواصلة الدرب والتقدم في المسيرة التعليمية، وذلك لخدمة الوطن والمواطنين.

وتخلل الحفل العديد من الوصلات الشعرية التي قدّمها مجموعة من الشعراء الكبار وهم الشاعر هشام هرشة رئيس رابطة شعراء فلسطين والشاعر اللواء شهاب محمد والشاعر أبو اسماعيل السلوادي والشاعرة سناء هرشة والشاعرة نجوى مجد وعريف الحفل الشاعر والإعلامي مثقال الجيوسي.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة الناجحين وتوزيع الدروع التقديرية عليهم، كما تم تكريم الشعراء المشاركين وتقديم شهادات الشكر والتقدير للمتبرعين بتمويل الاحتفال.