وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللاعبة الجزائرية " كهينة " ترحب بالفدائيات وشكر لنائب السفير

نشر بتاريخ: 22/08/2016 ( آخر تحديث: 22/08/2016 الساعة: 15:14 )
اللاعبة الجزائرية " كهينة " ترحب بالفدائيات وشكر لنائب السفير

الجزائر - معا - بسام ابو عرة – ثمن الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد ممثلا بنائب رئيس الاتحاد جواد غنام ورئيس لجنة المنتخبات جمال سرحان دور نائب سفير دولة فلسطين بالجزائر هشام مصلح وجهوده الجبارة وتسهيل أمور المنتخب للوصول الى الجزائر،حيث قدم كل الخدمات المناسبة للبعثة الفلسطينية قبل وبعد الوصول الى الجزائر، شاكرين جهوده وطاقمه في خدمة البعثة في مشاركتها البطولة الجزائرية بكرة اليد
وافاد جمال سرحان ان الفرق المشاركة بالبطولة هي : اتحاد صدوق، وسيدات اوزلاقن ، نادي غرداية محاربات الصحراء، نادي قسنطينة ومنتخب فلسطين تجمع أقبوا الرياضي.


من جانب اخر عبرت لاعبة منتخب مولود معمري تيزي اوزو الجزائرية كهينة عن غبطتها لوجود منتخب فلسطين للسيدات على الاراضي الجزائرية للمشاركة في بطولة الجزائر بكرة اليد ، واثنت كهينة على هذه المشاركة مرحبة بها وبكل فلسطيني لان فلسطين في قلب كل جزائري.
وقالت : ارحب بالمنتخب الفلسطيني على ارضه وبين اهله وعشيرته في الجزائر ، وكلي محبة لهذا الفدائي الرائع بل هن فدائيات فلسطينيات تنورت الجزائر بهن، ونامل ان يكون المنتخب الفلسطيني قد استفاد من المشاركة الاولى له في مثل هذه البطولة بكرة اليد ، وهذ امر رائع ان تكون فلسطين حاضرة في مثل هذه البطولة الوطنية الجزائرية ونحن شغوفون بهم . وقامت اللاعبة كهينة مع وفد مرافق لها بزيارة خاصة لمنتخب فلسطين في مقر اقامته بمدينة بجايه.