وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صيدم يضع حجر الأساس لتوسعة مدرسة دير شرف الأساسية

نشر بتاريخ: 22/08/2016 ( آخر تحديث: 22/08/2016 الساعة: 15:41 )
صيدم يضع حجر الأساس لتوسعة مدرسة دير شرف الأساسية
رام الله- معا- وضع وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم الإثنين، حجر الأساس لتوسعة مدرسة دير شرف الأساسية المختلطة الواقعة في مديرية تربية نابلس، بتمويل من صندوق النقد العربي.

وحضر فعاليات الحفل، الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية والأبنية واللوازم م. فواز مجاهد، والقائم بأعمال مدير عام الأبنية م. فخري الصفدي، ومدير العلاقات العامة والدولية نديم مخالفة، ومدير تربية نابلس مصطفى الصيفي، وأمين سر إقليم فتح في نابلس جهاد رمضان، وممثل عن محافظ نابلس، ورئيس المجلس القروي زياد الزعنون، وغيرهم من ممثلي الفعاليات والمؤسسات والأهالي والأسرة التربوية.

وفي هذا السياق، أوضح صيدم أن مشروع التوسعة يشمل إضافة ثلاث غرف صفية جديدة، مؤكداً في الوقت ذاته، أن هذه التوسعة ستسهم في تحسين البيئة المدرسية وخدمة العملية التعليمية التعلمية في القرية.

وأشاد بدعم وتمويل صندوق النقد العربي لهذا المشروع الذي يندرج في سياق عدة مشاريع تستهدف الاهتمام بالبنية التحتية المدرسية.

ودعا إلى تعزيز الشراكات مع كافة الهيئات والمنظمات العربية والإقليمية والدولية، من أجل تشييد مدارس نموذجية وحديثة تنسجم مع الحراك التربوي الراهن الذي تشهده المؤسسة التربوية.