وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من شباب الخليل يزور عددا من الشركات

نشر بتاريخ: 22/08/2016 ( آخر تحديث: 22/08/2016 الساعة: 15:41 )
وفد من شباب الخليل يزور عددا من الشركات
الخليل- معا - إعلام نادي شباب الخليل الرسمي/ ناصر المحتسب : قام رئيس نادي شباب الخليل الدكتور جهاد الجبريني يرافقه عضو لجنة الاشراف الرياضي حاتم السعافين, مسئول الاعلام في النادي حسن سدر, الاعلامي ناصر المحتسب بزيارة الى (شركة الشعراوي للمواد الغذائية وشركة السعافين اخوان), لزيادة اواصر المحبة والتعاون بينهما وبين عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل".

في البداية ثمن رئيس النادي الدكتور جهاد الجبريني الدعم المالي والمعنوي الذي تقدمه الشركتان الوطنيتان الى عميد اندية فلسطين, واشاد بالانتماء الحقيقي لإدارتي الشركتين والعاملين فيهما للعميد, وقال " انتما من اوائل الداعمين والمساندين لنادي شباب الخليل, ونتطلع لكما بعين التفاؤل والاحترام, وسنعمل معا على اسعاد جماهير النادي العريضة".
حاتم السعافين من ناحيته شدد على ضرورة بلورة خطة عمل مشتركة بين الشركات الوطنية وادارة العميد, خاصة في ظل الاستحقاقات الوطنية التي تنتظر فريق شباب الخليل في قادم الأيام.
اما مسئول الدائرة الاعلامية حسن سدر فشدد على دعم الشركتين المستمر للنادي, منذ زمن طويل, وبين ان الشركتين قدمتا الدعم المالي والمعنوي للعميد في اكثر من مناسبه.

من جانبه ذكًرَ الاعلامي ناصر المحتسب الجميع بتأهل فريق القلعة البيضاء الى المربع الذهبي لبطولة كأس ابو عمار, وبين ان هذا التأهل يحتاج الى دعم ومؤازرة الجميع للنادي على الصعيدين المالي والمعنوي, خاصة ان العميد على اعتاب استحقاقات محلية وعربية وآسيوية.
وفي ذات السياق تحدث رئيس مجلس ادارة شركة الشعراوي للمواد الغذائية (محرز عادل الشعراوي) عن أهمية تقديم الدعم المالي لعميد اندية فلسطين برئاسة الدكتور جهاد الجبريني, وعبر عن فخره واعتزازه بفريق نادي شباب الخليل, مثمنا الدور القيادي الذي تقوم به ادارة نادي شباب الخليل في ظل الاستحقاقات المهمة المقبلة.

وعلى الصعيد نفسه كرر الحاج عزيز السعافين رئيس مجلس ادارة السعافين اخوان اعتزازه بنادي شباب الخليل, وأعلن دعمه المادي والمعنوي للنادي, مطالبا الجميع العمل على الدعم والمؤازرة, مثمنا عاليا التفاف الجماهير حول القلعة البيضاء التي تزخر بالألقاب والنياشين البراقة.
عاد رئيس النادي الدكتور جهاد الجبريني وكرر شكره وتقديره لكل العاملين في الشركتين الوطنيتين الرائدتين على دعمهما المتواصل لعميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل).

وأكد حسن سدر مسئول الاعلام بالنادي أن هذه الزيارة تأتي تنفيذا عمليا لخطة وضعتها ادارة النادي مسبقا, بضرورة زيارة الشركات ورجال الأعمال والتواصل معهم لحضهم على الوقوف والالتفاف حول نادي شباب الخليل.