وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تعقد دوره قانونية لضباط المؤسسه الأمنية بطولكرم

نشر بتاريخ: 22/08/2016 ( آخر تحديث: 22/08/2016 الساعة: 18:35 )
الشرطة تعقد دوره قانونية لضباط المؤسسه الأمنية بطولكرم

طولكرم -معا- عقدت الشرطة اليوم بالتعاون مع التوجيه السياسي دوره قانونيه لمجموعة من ضباط الأجهزة الأمنية و ذلك في قاعه الاجتماعات بمديرية شرطة محافظة طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن إدارة العلاقات العامة والإعلام وإدارة شرطة التفويض السياسي و بالتنسيق مع التوجيه السياسي و المعنوي نظموا دورة قانونيه تدريبية لمجموعة من ضباط الأجهزة الأمنية بمحافظة طولكرم وذلك في قاعة مديرية شرطة محافظة طولكرم بحضور بدر الضميري مدير التوجيه السياسي و الوطني بمدينة طولكرم و المقدم احمد اليمني و المقدم عمر جانم من التوجيه السياسي والمقدم سامر الزيتاوي مدير ادارة العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظه والمقدم وجدي بكر المفوض السياسي لشرطة المحافظه .

وستنعقد الدورة بمدة زمنية مدتها ثلاثة أيام والتي تعتبر مهمة للتواصل بين ضباط وأفراد المؤسسة الأمنية لتحقيق مصلحة المواطن وأمنه بالدرجة الأولى .

وفي بداية اللقاء رحب المقدم سامر الزيتاوي بالمشاركين وشكر التوجيه السياسي على عقد مثل هذه الدورات التي تعمل على تعزيز التعاون مابين اذرع المؤسسه الامنيه.


وألقى النقيب سليم جيبات من مرتب المباحث العامة بشرطة المحافظة في اليوم الأول بالدورة محاضره توعوية تحدث فيها عن ماهية وطبيعة مسرح الجريمة، وبين أركانه وأهمية عدم العبث بمسرح الجريمة و عدم العبث بالأدلة و الآثار التي يتركها المجرم بمسرح الجريمة بما لها من دور في تحقيق العدالة حيث تعتبر الأدلة التي يرتكبها المجرم عبارة عن شاهد صامت يدل على الجاني .

ومن جهته أكد العقيد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة بان المؤسسة الشرطية على الجاهزية الدائمة والمستمرة لتقديم كل ما يحتاجه أبناء المؤسسة الأمنية من معلومات شرطية وتقديمها في سبيل خدمة الوطن والمواطن وان مثل هذه المحاضرات توطد لغة التفاهم والتنسيق الدائم بين الشرطة و المؤسسة الأمنية ككل والتي تتكاتف معا لحفظ الأمن والأمان للوطن والمواطن وتحقيقًا لرؤية ورسالة الشرطة الفلسطينية لحماية الأجيال وتوعيتهم من كافة المخاطر التي قد تؤثر على أبنائنا ومستقبلهم وتساهم في بناء مجتمع صحي سليم .