وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية- المجلس التنفيذي يناقش احتياجات وإنجازات المحافظة

نشر بتاريخ: 23/08/2016 ( آخر تحديث: 23/08/2016 الساعة: 15:59 )
قلقيلية- المجلس التنفيذي يناقش احتياجات وإنجازات المحافظة
قلقيلية- معا- ناقش المجلس التنفيذي عدة قضايا تتعلق باحتياجات محافظة قلقيلية وإنجازاتها من مشاريع في كافة المجالات، وجاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الدوري، بحضور أعضاء المجلس، الذي ترأسه اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم الثلاثاء.

وأشاد المحافظ خلال الإجتماع بدور المجلس التنفيذي وانجازاته في دعم وتعزيز صمود المواطنين في كافة المجالات، مؤكدا على دور المؤسسات الوطنية في بناء لبنات الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيرا إلى محاولات الإحتلال وأتباعه لتقويض هذا الحلم والإلتفاف على الإنجازات الوطنية والتشكيك بدور منظمة التحرير الفلسطينية ومحاولات الإلتفاف على الشرعية الوطنية.

وقال إن الشعب الفلسطيني ملتف حول قيادته الشرعية وماض في مسيرته نحو الحرية والإستقلال تحت راية قيادته الوطنية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن.

وندد المحافظ بسياسات الإحتلال الهادفة إلى ترحيل المواطنين عن أرضهم من خلال الإستيطان والتضييق اليومي على المواطنين، مؤكدا إصرار الشعب الفلسطيني على الثبات والبقاء على أرضه، داعيا المواطنين الى ممارسة حقهم الديمقراطي بالإنتخاب وانتخاب ممثليهم في المجالس المحلية والبلديات، وتفويت الفرصة على المتربصين بالمشروع الوطني.

واستمع المحافظ لشرح مفصل من قبل الحكم المحلي حول العملية الإنتخابية وسيرها، كما اطلع على استعدادات مديرية التربية والتعليم لإطلاق العام الدراسي الجديد.