وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ختام مخيم "عائدون" الصيفي للطلائع برحلة ترفيهية

نشر بتاريخ: 23/08/2016 ( آخر تحديث: 23/08/2016 الساعة: 21:51 )
ختام مخيم "عائدون" الصيفي للطلائع برحلة ترفيهية
أريحا- معا- اختتم مركز واصل لتنمية الشباب واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني بإشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة فعاليات مخيم عائدون الصيفي للطلائع برحلة ترفيهية للمشاركين في المخيم الذي بلغ عددهم 75 مشاركا ومشاركة إلى منتزه ومسبح النخيل.

وتمتع المشاركون في السباحة والألعاب الترفيهية بعد تسعة ايام من فعاليات المخيم الذي تضمن عدة زوايا تثقيفية وترفيهية، وأشغال يدوية وفنية ورياضية ودراما ومسرح وأعمال التطوعية.

وأكد مدير المخيم صلاح السمهوري أن هذه الرحلة تأتي تتويجا لفعاليات المخيم الذي تضمن العديد من المحاضرات حول حق العودة ومخاطر المخدرات والنظافة الشخصية ومقاطعة البضائع الإسرائيلية وأهمية العمل التطوعي والعاب رياضية ورسم وأشغال يدوية ومسابقات ثقافية، ولتلبية بعض احتياجات الجيل الشاب واستثمار وقت الفراغ بطرق واعية تزيد من خبرتهم وتساعد في صقل شخصيات الطلائع وتنمية إبداعاتهم.

وأشرف على هذه الفعاليات مرشدي ومتطوعي المركز والإتحاد مهند ابو رحمة، وسماح وهدان، ووئام السمهوري، وحنين ابو رحمة، وطارق ابو الشيخ، ومنار ابو نعمة، وامير حميدات وعامر المصري ومحمد الدحلة، الذين تلقوا التدريب المكثف من خلال الدورة التي نظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة مجلس الوسط لمدة يومين.