وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مناشدة من أسرة غزية لسمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان

نشر بتاريخ: 24/08/2016 ( آخر تحديث: 24/08/2016 الساعة: 22:03 )
مناشدة من أسرة غزية لسمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان
غزة- معا - ناشدت أسرة المواطن محمد عوني حسين عاشور سمو الأمير الشيخ محمد بن زايد أل نهيان رئيس دولة الإمارات المتحدة بالإفراج عن والدها المعتقل في سجون الإمارات.

وقالت الأسرة والتي تعيش في غزة "نحن أولادك يا سيادة السمو لا تحرمنا من عناق وتقبيل والدنا واحتضانه في العيد فأنت والد الجميع وتحضى باحترام شعبنا لما تقدمه من دعم ومساعدة بأن لا تخيب دعاؤنا ورجانا وتعطي تعليماتك بالإفراج عن والدانا المعتقل منذ أكثر من عام ".

وأوضح أطفال الأسرة في مناشدتهم التي وصلت "معا" أنهم يعيشون كالأيتام لأن والدهم معتقل في سجون الإمارات وخاصة ان والدتهم مطلقة وجدهم وجدتهم توفوا ويعيشون عند عمتهم في مدينة غزة.

قال نجله الطفل مصعب 14 عاما:" بداية أوجه التحية لسمو الشيخ محمد واستحلفك بالله وبرحمة والدك العزيز على قلوبنا " كريم العرب " أن تفرج عن والدي الذي تم اعتقاله على أثر قضية كيدية من إحدى موظفات شركته في الإمارات وحكم عليه بالسجن "3 "سنوات ".

أما نجله الطفل معتصم 7 أعوام فقال وهو يمسك بصورة والده المكتوب عليها "أفرجوا عن بابا ":" أن والدي خدم في دولة الإمارات "17 "عاما وفي كل القطاعات سواء العام والخاص حيت عمل مع شركات حكومية ومحاسبا في شرطة الامارات وكذلك في الشركات الخاصة وليس له سوابق تذكر ".