وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البريم يُسجل على كشوفات الزيتون بشكل رسمي

نشر بتاريخ: 27/08/2016 ( آخر تحديث: 27/08/2016 الساعة: 15:55 )
البريم يُسجل على كشوفات الزيتون بشكل رسمي
غزة- معا - اللجنة الاعلامية :نجح مجلس إدارة نادي الزيتون في انهاء تفاصيل التعاقد المدافع عبدالكريم البريم لاعب نادي العطاء بعدما توصل إلى اتفاق مع العطاء لانتقال اللاعب لموسم كامل مع الزيتون, حيث تم تسجيله على كشوفات الزيتون رسمياً.
واستمرت المفاوضات من قبل لجنة التعاقدات بنادي الزيتون مع مجلس إدارة نادي العطاء لوقت كبير إلى أن تم حسم الأمور وانهاء كافة التفاصيل حول تسجل اللاعب وانضمامه لفريق نادي الزيتون.
وفور عملية التسجيل خاض المدافع "البريم" تدريباته مع الزيتون وشارك مع الفريق في بطولة الاقصى التنشيطية التي نظمها نادي نماء بمشاركة 8 أندية.
وقال أحمد دلول "أبو ميار" رئيس نادي الزيتون أن الجميع يتطلع إلى أن تشكل صفقة انضمام "البريم" اضافة نوعية للفريق, مشيداً برغبة اللاعب الانضمام إلى الزيتون من بداية التفاوض مع ناديه العطاء.
وتمنى "دلول" منه ومن كافة اللاعب العمل على تعزيز روح الانتماء إلى النادي, موضحاً أن على اللاعبين حقوق وواجبات يجب تأديتها وأن مجلس إدارة النادي لن يتأخر في تقديم كل ما لديه من أجل تنفيذ حقوقهم.
وأكد "دلول" أن نادي الزيتون يمتلك قاعدة جماهيريه يفتخر بها ويحترمها كونها تدعم الفريق في كل مهماته, متمنياً أن يكون اللاعبون على قدر المسئولية لإسعاد الجماهير وكل أبناء حي الزيتون المعطاء.
بدوره عبر "البريم" عن سعادته الكبيرة بالانضمام للزيتون, مشيراً أنه سيبذل كل ما بوسعة برفقة زملائه من أجل تحقيق حلم الزيتون بالصعود إلى دوري الدرجة الممتازة.
وتمنى "البريم" أن يكون دائماً عند حسن ظن الجميع به وأن يظهر بالصورة المشرفة التي ينتظرها الجميع منه.