وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تخريج دورة فن كشف التزوير والتزييف في جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 29/11/2007 ( آخر تحديث: 29/11/2007 الساعة: 14:23 )
نابلس-سلفيت-معا- خرج مركز التعليم المستمر في جامعة النجاح الوطنية دورة متخصصة في فن كشف التزوير والتزييف، واستهدفت الدورة فئات مجتمعيه تهتم بالتطور المعرفي في هذا المجال منها رجال المال والأعمال، بالإضافة إلى عدد من البنوك العاملة في المدينة.

وقد شارك في الدورة عدد من البنوك في المدينة منها: بنك الأردن، والبنك الأردني الكويتي، وبنك فلسطين الدولي، وبنك الأقصى الإسلامي، والبنك الإسلامي الفلسطيني، وبنك القاهرة عمان، وبنك القدس.

وقد حضر تخريج الدورة الدكتور سليمان خليل منسق عام المراكز العلمية في الجامعة والذي هنا الخريجين بهذه الدورة المهمة وفي كلمة مختصرة قدم شرحا مبسطا حول آلية عمل المراكز العلمية ودورها في خدمة المجتمع المحلي.

واستمرت الدورة 36 ساعة تدريبيه, تم إخضاع المشاركين خلالها الى تقييمات لمعرفة قدراتهم ومدى الفائدة التي يتوخى الحصول عليها. وقام بالتدريب في هذه الدورة الخبير الجنائي الدولي المعتمد من وزارة العدل و كافة الأجهزة الامنيه والعسكرية والشرعية والقضائية الأستاذ فايز التلاوي.

وفي نهاية الدورة قدم الطالب عبد الكريم ابو حلاوة درعين الاول لمركز التعليم المستمر والثاني للمدرب وقد شكرالمشاركون في هذه الدورة جامعة النجاح الوطنية ومركز التعليم المستمر على تنظيم مثل هذه الدورات لما لها من اهمية بالغة قام مصدق المصري نتسليم الشهادات للمشاركين.