وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مرشح القدس الكسواني: القدس حاضرة بقوة في الانتخابات

نشر بتاريخ: 31/08/2016 ( آخر تحديث: 31/08/2016 الساعة: 18:02 )
مرشح القدس الكسواني: القدس حاضرة بقوة في الانتخابات
القدس- معا : أكد مرشح محافظة القدس للمكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبد الله الكسواني ان يوم الجمعة سيكون مهرجان الديمقراطية للمؤسسات الرياضية في الوطن (لإنتخابات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ) حيث ستحتضن مدينة اريحا بعبق تاريخها جزئي الوطن غزة هاشم والضفه الغربية والشتات "عبر أجهزة التواصل الالكتروني"، ويتوسطهما مدينة القدس برجالها وممثلي انديتها الصامده المكلومة لتحاكي اشقائها في الوطن ولسان حالها هيا نعزف سيمفونية الوحدة للوطن ...وطن واحد ... شعب واحد ..... والعاصمة بوصلة الوطن.... فهنيئاً لمن اجتهد وجَد لتكتمل الصورة بلا نقصان .

وأضاف الكسواني قائلا: لقد سئمنا ممن يختبئون خلف ترسانه الخطابات والشعارات فهي لم تزدنا الا غرقاً في غياهب الوهم والفكر اللامنطقي ...... ولنا في الماضي عبرة ودروس فاعتبروا يا أولي الابصار فبكل تواضع انا كمرشح لن ادعي قدرتي على ارتداء قميص سوبرمان، وانما قد استطيع الوعد انني سأبذل كل جهدي للإرتقاء نحو الافضل برياضة كرة القدم المقدسية بصحبة نخبة من الزملاء في سفينتنا الوطنية التي سيكون قبطانها القائد اللواء جبريل الرجوب.

وقال الكسواني: ما يثقل كاهلي كإنسان عمل ما يزيد عن ثلاثين عاماً في حقل المؤسسات الرياضية هو اجماع كافة اندية القدس على اختياري كمرشح وحيد عن القدس فعهداً لكل القدس ومؤسساتها ان احافظ على ثقتكم ما استطعت ووعداً لكل الزملاء جنوباً ووسطاً وشمالاً ان يكون ابناء القدس اصحاب الموقف الملتزم كما عهدتموهم.