وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خدمات البريج يتفوق على حامل اللقب جمعية الصلاح وينتزع الوصافة

نشر بتاريخ: 01/09/2016 ( آخر تحديث: 01/09/2016 الساعة: 19:40 )
خدمات البريج يتفوق على حامل اللقب جمعية الصلاح وينتزع الوصافة
غزة- معا -محمد حجاج :افتتحت مساء الاربعاء منافسات الجولة الرابعة من مرحلة الاياب من بطولة دوري جوال الممتاز بكرة اليد ؛بإقامة لقاء وحيد تفوق خلاله فريق كرة اليد بنادي خدمات البريج محققا انتصارا غاليا وثمينا على حامل لقب بطولة الدوري نادي الصلاح الرياضي بنتيجة " 23/22 " خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الشهيد سعد صايل في مدينة غزة .
وشهد اللقاء ندية وإثارة كبيرة منذ انطلاقة شوطه الاول؛ حيث استمرت حتى الدقائق الأخيرة التي من خلالها حسم أبناء البريج الموقعة بفارق هدف وردوا اعتبارهم من الهزيمة في مرحلة الذهاب؛ كما انفرد الفريق بمركز الوصافة مشددا الخناق على صدارة جاره خدمات النصيرات لبريج يقهر الصلاح الرياضي واقترب من المنافسة بقوة علي احراز اللقب ؛فيما اصبح الصراع محتدما بين الرباط وغزة الرياضي من اجل البقاء بعد هبوط فريق الكرامة الذي انسحب من البطولة.

وبناء على طلب من نادي خدمات المغازي تم تأجيل اللقاء الثاني الذي كان سيجمع المغازي مع المتصدر خدمات النصيرات حيث سيقام في وقت لاحق. وكان خدمات النصيرات واصل تقدمه نحو القمة بخطى ثابته بعد فوزه علي اتحاد دير البلح.

من جهة اخرى يواصل فريق كرة القدم بالنادي وهو أحد أندية دوري الدرجة الأولي استعداداته لانطلاق بطولة الدوري العام الشهر المقبل. ويشارك في التدريبات الوافدون الجدد، إضافة إلي لاعبوا النادي الذين لم يرحلوا مع نهاية الموسم المنصرم. ويركز مدرب خدمات البريج بشير جودة في تدريباته علي رفع منسوب اللياقة البدنية لدي لاعبيه للاستعداد بشكل قوي للدوري الذي سيكون محطة مهمة للفريق في الصراع علي التأهل إلي الممتاز