وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الاحتلال تعتدي على مجموعة من لاعبي واد الجوز

نشر بتاريخ: 03/09/2016 ( آخر تحديث: 03/09/2016 الساعة: 12:06 )
قوات الاحتلال تعتدي على مجموعة من لاعبي واد الجوز
القدس – معا : قامت قوات الاحتلال الاسرائيلية بالاعتداء بالضرب على مجموعة من لاعبي كرة القدم من فريق واد الجوز خلال خروجهم من مقر جمعية برج اللقلق في البلدة القديمة من القدس بعد انتهاء التدريب الكروي الخاص بالفريق وهم يرتدون الزي الرياضي والاحذية الرياضية.

حيث قام أفراد من حرس الحدود بمهاجمة ستة لاعبين من أبناء فريق واد الجوز بزيهم الرياضي في تمام الساعة الحادية عشرة ليلا "11:00" بعد انتهاء التدريب، وبشكل مباشر انهالت القوات الخاصة بالضرب المبرح على ستة من اللاعبين مستخدمين الهروات والعصي الحديدية والبندقيات بالضرب.
وخلال الهجوم غير المبرر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي تعرض اللاعبين كلا من عوني سعيدة واحمد الحلواني ومحمد وليد سعيدة واحمد السلايمة ويحيى فراح وايهاب طبيه إلى الضرب بشكل عنيف وتم تحويل احمد الحلواني وعوني سعيدة الى المستشفى بعد ان قام الشبان بالفرار من قوات الاحتلال إلى باب الساهرة وطلب الإسعافات لنقل زملائهم إلى المستشفى.
وقد تم اعلام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللجنة الأولمبية الفلسطينية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة للقيام بالخطوات اللازمة لرفع قضية على قوات الاحتلال من خلال الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا واللجنة الأولمبية الدولية.
من جانبه أكد مدير جمعية برج اللقلق منتصر ادكيدك بأن الاعتداء على لاعبين رياضيين يعتبر خرق لكافة قوانين حماية اللاعبين الرياضيين التي وضعت من خلال الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" واللجنة الأولمبية الدولية، ويعتبر هذا الاعتداء اشعار واضح بأن قوات الاحتلال الإسرائيلية لا تكترث في اعتدائها للرياضيين والأطفال والامهات وبوحشية ودون أي مبرر.