وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري جوال السلوي… فوزان لخدمات المغازي وشباب البريج

نشر بتاريخ: 03/09/2016 ( آخر تحديث: 03/09/2016 الساعة: 12:28 )
دوري جوال السلوي… فوزان لخدمات المغازي وشباب البريج
غزة- معا - مصطفي صيام :حقق فريق شباب البريج فوزاً معنوياً على اتحاد دير البلح بنتيجة 88/58 ضمن مباريات دوري جوال لكرة السلة والتي جرت يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

و في اللقاء الثاني سحق أبناء خدمات المغازي منافسهم خدمات جباليا بنتيجة " 108 / 47 " قبل أسبوع من موقعة الكلاسيكو أمام خدمات البريج في ختام مرحلة الإياب من بطولة الدوري .

انطلقت المباراة متكافئة في ربعها الأول الذي شهد سيطرة لفريق الشباب مع مرور الوقت من حيث تسجيل النقاط عبر خالد الصعيدي ومحمد العمصي وسعيد الصوص، في المقابل ظهر لاعبي الدير حسب إمكانياتهم ليحسم البريج النتيجة لصالحه بـ 26/13.

سيطر فريق شباب البريج على مجريات اللقاء في الربع الثاني وواصل لاعبيه تسجيل النقاط بأريحية، في ظل معاناة لاعبي الدير الذين فشلوا في تسجيل الكرات لينتهي بفارق كبير بـ 17/6.

استعاد فريق الدير عافيته في الربع الثالث وكان نداً قوياً لفريق البريج الذي اعتمد فيه مدرب الفريق رائد الحويحي على اللاعبين البدلاء لتستمر الإثارة بين الفريقين في تسجيل عدد كبير من النقاط وانتهي بالتعادل بـ 20/20.

لم يسعف الفارق الكبير في النقاط لاعبي الدير في اللحاق بالمنافس الذي ظهر بشكل جيد في الربع الرابع ويواصل لاعبي الشباب تسجيل النقاط التي حسمها لصالحه بـ 25/17.

أدار اللقاء: نضال قفة، تامر قشطة، مؤمن الجربة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي حسين حمدان، ميقاتي 24 أحمد زعرب.