وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحضور الرجوب : الامعري يفتتح اكاديميتة الدولية لكرة القدم

نشر بتاريخ: 03/09/2016 ( آخر تحديث: 03/09/2016 الساعة: 15:09 )
بحضور الرجوب : الامعري يفتتح اكاديميتة الدولية لكرة القدم

رام الله - معا - امير شتات :- افتتح مركز شباب الامعري مؤخرا الاكاديمية الفلسطينية البولندية لكرة القدم الاولى من نوعها على مستوى الوطن وبحضور كل من اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اللجنة الاولمبية وبحضور سفيرة بولندا وبحضور رئيس مركز شباب الامعري النائب جهاد طملية وبحضور العديد من الشخصيات الرياضية والوطنية والشعبية وجماهير غفيرة من اهالي مخيم الامعري .


هذا وقد رحب الاخ طه البس رئيس اللجنة الشعبية في كلمته عن كافة المؤسسات في مخيم الامعري بكافة الحضور وعلى راسهم اللواء رجوب وسفيرة بولندا معربا عن شكرة وامتنانه الكبيرين لدور بولندا في دعمها الاكاديمية الفلسطينة البولندية ودعمها لكافة انشطة مركز شباب الامعري ،بحيث اكد البس بان هذه الاكاديمة سيكون لها دور حقيقي في اكتشاف المواهب الكروية للفئات العمرية الناشئة التي ستكون لها كلمة الفصل في المستقبل وليكونوا نجوم مركز شباب الامعري واشاد في انجازات اتحاد كرة القدم المختلفة .

وفي كلمته اعرب اللواء جبريل الرجوب عن اعجابة الشديد بدور مركز شباب الامعري وانجازاته المختلفة على المستوى الرياضي والثقافي والاجتماعي والوطني مما يعكس الصورة المشرقة للاندية الفلسطينية ،كما اشاد رجوب بدور بولندا في دعم هذه الاكاديمية الدولية التي ستشكل علامه فارقة في خدمة وتطوير الرياضة الفلسطينية مستقبلا من خلال اعداد جيل فلسطيني واعد ومحترف رياضيا ، مشيدا بكافة الجهود التي تسعى لخدمة الرياضية الفلسطينية .

من جانبها تحدثت سفيرة بولندا في كلمتها عن املها في ان تحقق الاكاديمية الفلسطينية البولندية دورها في رسم البسمة والامل على شفاه اطفالنا وزرع روح الفرح والحياه كما اكدت على سعادتها البالغة في تنفيذ هذا المشروع لما له من اهمية كبرى في خدمة ابناء الشعب الفلسطينية بشكل عام واطفال مخيم الامعري بشكل خاص .

هذا وقد وعد النائب جهاد طملية بان هذه الاكادمية ستكون لها دور حقيقي في انطلاق عودة فريق مركز شباب الامعري لدوري الاضواء من خلال الاهتمام بالفئات العمرية الناشئئة التي ستكون هي الرافد الحقيقي والاساس لفريق مركز شباب الامعري ،مشيدا بدور بولندا بهذه الخطوة الرائعة .

وقال طملية بان فائدة الأكاديمية سوف تعم كافة اطفال محافظة رام الله والبيرة وبالتالي تصبح مركزاً من مراكز كرة القدم في الوطن وأشار إلى ان إشراف طاقم فني مؤهل على الاكاديميةسيكون له دور في نجاحها . هذا وتخلل الاحتفال عرض كشفي لمجموعة كشافة شباب الامعري وعرض فني شعبي قدمته فرقة ناي للفنون الشعبيىة بحضور حشد كبير من الاهالي .