وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"النضال الشعبي" يأمل عودة قائمة "التحرر الوطني والبناء" للإنتخابات

نشر بتاريخ: 04/09/2016 ( آخر تحديث: 04/09/2016 الساعة: 12:18 )
طولكرم- معا- عبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم اليوم الأحد، عن أملها بإعادة القائمة الإنتخابية لحركة فتح "كتلة التحرر الوطني والبناء"، إلى المنافسة الإنتخابية وأن تتكلل مساعيها وجهودها بالنجاح حتى تتمكن من المشاركة في الإنتخابات إلى جانب القوائم الإنتخابية الأخرى.

وقال محمد علوش عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني: إن الجبهة تنظر بقلق شديد إزاء الإجراءات المتخذة بحق قائمة "التحرر الوطني والبناء"، ضمن إجراءات لجنة الإنتخابات المركزية المؤتمنة على العملية الإنتخابية وإجراءات تسجيل واعتماد القوائم الإنتخابية، وفق قانون الإنتخابات رقم (10) لعام 2005.

وتمنى أن تتجاوز هذه القائمة محنتها وأن تعود للسباق الإنتخابي إلى جانب القوائم الإنتخابية الثلاث الأخرى، تعزيزا لروح التنافس الوطني البناء وبما يخدم المصلحة الوطنية العليا ومصلحة طولكرم أولاً وأخيرا.

وأضاف علوش أنهم على ثقة كبيرة بعدالة ونزاهة وشفافية القضاء الفلسطيني، داعيا إلى ضرورة توفير كافة الأجواء والمناخات لإجراء العملية الديمقراطية في موعدها، وأن تكون المشاركة واسعة في صناعة القرار الكرمي عبر صناديق الإقتراع.