وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب العام يختتم برنامج تدريب معاوني النيابة

نشر بتاريخ: 04/09/2016 ( آخر تحديث: 04/09/2016 الساعة: 15:25 )
النائب العام يختتم برنامج تدريب معاوني النيابة
رام الله- معا- اختتمت النيابة العامة وبالتعاون مع المعهد القضائي الفلسطيني، اليوم الأحد، في مدينة رام الله برنامج التدريب الأساسي لمعاوني النيابة العامة الجدد.

وكان ذلك تحت إشراف النائب العام المستشار  أحمد براك، ومديرة المعهد القضائي الفلسطيني القاضي رشا حماد، ورئيس النيابة العامة رئيس دائرة التخطيط والسياسات الاستاذ خالد عواد، وبمشاركة عدد من رؤساء النيابة العامة من كافة المحافظات.

واختتم البرنامج التدريبي  النائب العام  أحمد براك، شاكرا المعهد القضائي الفلسطيني الذي قام بتنظيم التدريب بالتعاون مع وحدة التدريب في مكتب النائب العام، ومرحبا بالأعضاء الجدد الذين انضموا مؤخرا الى أسرة النيابة العامة.

وأكد براك على أهمية عقد هذا البرنامج التدريبي لأعضاء النيابة العامة وعلى ضرورة الإستثمار في الموارد البشرية وتطوير مهارات وسلوكيات العاملين لدى النيابة العامة.

ويذكر أن البرنامج استمر لمدة 40 يوم تدريب، حيث تطرق التدريب الى عدة جوانب فنية من بينها المبادئ الأساسية للإجراءات الجزائية، الجرائم الواقعة على الاشخاص والأموال، حقوق الانسان في المواثيق الدولية، الضبط القضائي ومواضيع اخرى قضائية ذات صلة بعمل معاوني النيابة الجدد.