وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الثالثة :نادي طمون يضرب حطين برباعية

نشر بتاريخ: 04/09/2016 ( آخر تحديث: 04/09/2016 الساعة: 16:10 )
الثالثة :نادي طمون يضرب حطين برباعية
طوباس – معا : حقق نادي طمون الرياضي مساء امس على ملعب طولكرم , انتصارا كبيرا على نظيره نادي حطين برباعية نظيفة , ضمن تصفيات اندية الدرجة الثالثة في الشمال , ليعتلي بذلك الصدارة بفارق الاهداف عن نادي عتيل .
وانطلقت المباراة بنسق سريع بين الفريقين , وشهدت النصف ساعة الاولى عدد من الفرص الضائعة لكلا الفريقين , إلا ان استطاع اللاعب عبد بشارات في الدقيقة 35 من ترجمة اولى الكرات بعد انفراد تام في شباك حطين معلنا عن اولى الاهداف لفريق طمون , ليعلن بعدها الحكم عن نهاية الشوط الاول للمباراة .

وفي الشوط الثاني بدى واضحا سيطرة طمون على اللعب وفرض اسلوبه وهدد مرمى الخصم في العديد من الكرات الى الدقيقة 62 , حيث استطاع المهاجم بشارات ذاته من اضافة الثاني , وبعدها بدقائق احرز اللاعب قصي بني عودة ثالث الاهداف لطمون , وقبل نهاية المباراة , اسكن بشارات ثالث كراته في مرمى حطين ليعلن عن فوز ناديه برباعية نظيفة , وتسجيل هاترك جديد باسمه لينفرد بصدارة الهدافين في دوري الدرجة الثالثة .
بدوره اشاد المدرب الشاب سعد بشارات بعزيمة اشباله وهم يحققون الانتصار تلو الاخر , ومدى اصرارهم على الاستمرار والوصول الى الدرجة الثانية , مثمنا الروح العالية التي يتحلى بها اللاعبون , والجماهير التي تنتقل مع الفريق الى كل المدن واعتبارها احد اهم اسلحة الفوز بالنسبة للفريق .
من جانبه تقدم رئيس نادي طمون الرياضي سمير بشارات وأعضاء مجلس الادارة خلال لقائهم بعد المباراة بالتهنئة للواء الرجوب بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي , متمنيا له مزيدا من النجاح والتقدم في دعم مسيرة الكرة الفلسطينية .