وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الاخوه الرياضي يختتم مخيماته الصيفية بنجاح

نشر بتاريخ: 04/09/2016 ( آخر تحديث: 04/09/2016 الساعة: 16:46 )
نادي الاخوه الرياضي يختتم مخيماته الصيفية بنجاح

طوباس- معا- اختتم نادي الاخوه الرياضي طوباس مخيماته الصيفية بنجاح كبير , وسط اشادة من المجتمع المحلي الرسمي والشعبي .

فقد نظم النادي مخيمين صيفيين بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والمجلس الاعلى للشباب والرياضة , وذلك في مدرسة ذكور طوباس الاساسية (الالمانية سابقا) وبمشاركة 120 طفل وطفلة لكل مخيم.

واحتوى المخيمان على فقرات وزوايا رياضية وفنية وثقافية واجتماعية وعروض مسرحية وبمشاركة المجتمع المحلي واولياء امور الاطفال المشاركين . وقدمت الادارة في نهاية المخيمات شهادات تقدير للطلبة المشاركين .

وفي ختام المخيمات اصدر نادي الاخوه بيانا شكر فيه المنسقين والمنشطين وخصوصا مجموعة النخيل التابعة للنادي ومدربي الفرق الرياضية في النادي لما قدموه من جهد في انجاح المخيمات وظهورها بابهى صورة , لا سيما وانها المره الاولى الذي يستضيف فيه النادي مخيمات صيفية بالشراكة مع المؤسسات الوطنية .


وقدمت ادارة النادي الشكر لرجل الاعمال الفلسطيني (فراس خضر) لتقديمه الدعم الكامل لاحد المخيمين من جميع النواحي , واكدت ان هذا الدعم ينبع عن انتماء السيد خضر لهذا البلد والحرص على مصلحة النادي ودعمه في تحقيق اهدافه.

وشكرت ايضا كابتن الفريق احمد عقاب الذي بذل الجهد وقدم الدعم لما فيه من نجاح للمخيمات واستمراريتها , واثنت ادارة النادي على دعم الغرفة التجارية ومحافظة طوباس لما قدماه من دعم طيلة ايام المخيمات الصيفية.