وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفتياني وعليان يتفقدان مدارس الاغوار

نشر بتاريخ: 05/09/2016 ( آخر تحديث: 05/09/2016 الساعة: 16:42 )
الفتياني وعليان يتفقدان مدارس الاغوار
أريحا- معا- أجرى محافظ اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني ومدير التربية والتعليم أ. أيوب عليان، زيارة تفقدية لمدرستي ذكور زبيدات الثانوية ومرج الغزال الاساسية في الاغوار، اليوم الاثنين، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.
 
ورافقهما في الزيارة رئيس قسم العلاقات العامة في التربية والتعليم موسى ابو رومي ومحمد غروف من العلاقات العامة في المحافظة.

وخلال الزيارة لمدرسة مرج الغزال الاساسية، التقى الفتياني وعليان مدير مدرسة مرج الغزال الاساسية محمد سلطان، ومدير مدرسة ذكور زبيدات جسن جميل، وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية.

وهنأ الفتياني المعلمين والمعلمات ببداية العام الدراسي، وثمن جهودهم خلال العام المنصرم، واكد على دور المعلم الاساسي في بناء الجيل وتعزيز الهوية الوطنية لديه، من اجل بناء دولة فلسطين حرة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وحيا عليان المعلمين و المعلمات على جهوده طوال العام المنصرم، مؤكدا على اهمية دعم وتعزيز الطلبة والمعلمين والاهالي في مناطق الاغوار والقرى البعيدة، وذلك يأتي ضمن استراتيجية وزارة التربية والتعليم في تعزيز صمود المواطنين على ارضهم، وشكر للمعلمين كل جهودهم وتمنى لهم عاماً دراسياً موفقاً، مملوء بالنشاط والحيوية.

وعلى هامش الزيارة، وزّع الفتياني وعليان عدداً من الحقائب المدرسية على الطلبة الفقراء والمحتاجين في مدرستي مرج الغزال الاساسية وذكور زبيدات الثانوية.