وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شعبان: حملة تنظيف شوارع طولكرم التي نظمتها فتح لاقت استحسان الجماهير

نشر بتاريخ: 05/09/2016 ( آخر تحديث: 05/09/2016 الساعة: 16:49 )
طولكرم- معا- أكد أمين سر إقليم حركة فتح في طولكرم مؤيد شعبان، اليوم الإثنين، أن حركة فتح في طولكرم نظمت حملة لتنظيف شوارع المدينة إثر إضراب نقابة العاملين، مشيراً أن الحملة لاقت استحساناً جماهيرياً.

وقال شعبان في حديث لاذاعة موطني:" إن هدف الحملة تنظيف شوارع البلدة من النفايات إثر الاضراب المفتوح الذي تنفذه نقابة العاملين في بلدية طولكرم لليوم الثاني على التوالي".

وأوضح أن حركة فتح المعطاءة، تفاجأت أمس بتراكم القمامة وسط المدينة جراء اضراب نقابة العاملين في طولكرم، مضيفاً:" على الفور استدعينا أبناء الحركة وطلبة مدارس، ونزلنا إلى الشارع وقمنا بعملية تنظيف واسعة، وأحضرنا المعدات التي تساهم في إنجاز العمل".

وأضاف شعبان:" لاقت هذه الحملة ومن قام بها استحساناً من جماهير شعبنا، مشدداً على أن فتح تسعى لخدمة الشعب الفلسطيني، منوهاً أن العمل التطوعي لم ولن يكن في يوم بعيداً عن حركة فتح التي يؤكد امتداداها الجماهيري أنها شديدة العمل الاجتماعي وتملتك روح التطوع، وملاصقة لهموم الشعب الفلسطيني.

وتابع شعبان:" أعلنا أمس أننا لن نقبل بأن يبقى مظهر المدينة غير لائق، وعلى الفور وخلال عدة ساعات تغير مظهرها، وأصبحت طولكرم مدينة نظيفة كما يريدها أهلها.