وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري جوال السلوي: فوزان لخدمات البريج وخدمات دير البلح

نشر بتاريخ: 05/09/2016 ( آخر تحديث: 05/09/2016 الساعة: 16:50 )
دوري جوال السلوي: فوزان لخدمات البريج وخدمات دير البلح
غزة- معا - مصطفي صيام :حقق فريق خدمات البريج فوزاً عريضاً على خدمات رفح بنتيجة 105/71 في إطار مباريات الأسبوع قبل الأخير من دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الأحد على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة ليؤكد جاهزيته الكاملة لمباراة الكلاسيكو التي ستجمع يوم الجمعة مع الغريم التقليدي خدمات المغازي.

وفي المباراة الثانية حقق فريق خدمات دير البلح فوزاً كبيراً غلى شباب البريج بنتيجة 89/57.

وعلى الرغم من البداية المتواضعة التي ظهر فيها فريق البريج في الربع الأول، في ظل الأفضلية الكبيرة للأخضر الرفحي الذي سيطر على مجريات اللقاء بفضل تألق نجومه أحمد البلبيسي وأحمد الحمادين وعمار قشطة لينجح الأخير في حسم النتيجة لصالحه بـ 17/15.

انتفض البريج في الربع الثاني خاصة بعد نزول المايسترو محمد الكرنز والبلدوزر إيهاب عقل ليقدم الفريق أداءً عالياً من حيث تسجيل النقاط عبر الاختراق من تحت سلة رفح أو الرميات الثلاثية، ليظهر محمد وشاح وإبراهيم رحال وعيد الشاعر ومحمد الكرنز ووائل تيم بشكل مميز، في المقابل تراجع أداء الفريق الرفحي الذي فشل في مجاراة خبرة وسرعة نجوم البريج ليحسم الأخير النتيجة لصالحه بـ 35/11.

أفضلية البريج استمرت في الربع الثالث ويدخل محمد شعلان وثائر عيسي ويتألقوا في تسجيل النقاط، رغم عودة الفريق الرفحي ليتبادل الفريقان تسجيل النقاط التي حسمها البريج في النهاية بـ 31/24.

ومع استمرار الفارق الكبير في النتيجة في الربع الرابع واصل البريج سيطرته المطلقة على المباراة ويزيد اللاعبين من النقاط التي تناوب على تسجليها شعلان وعيسي ورامي الجمال وضياء الشريف لينتهي لصالحه بـ 24/19.

أدار اللقاء: سائد حميد، نضال قفة، مروان حمد، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي محمد سكيك، ميقاتي 24 أحمد زعرب.