وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بشارات يختتم دورة إدارة المخاطر لمصلحة مياه رام الله والقدس

نشر بتاريخ: 05/09/2016 ( آخر تحديث: 05/09/2016 الساعة: 18:27 )
بشارات يختتم دورة إدارة المخاطر لمصلحة مياه رام الله والقدس
رام الله- معا- اختتم محمد بشارات الخبير والإستشاري بالتنمية البشرية في فلسطين، وبالإشتراك مع معهد جالكسي للتدريب دورة في إدارة المخاطر لمجموعة من موظفي مصلحة مياه رام الله والقدس.

وعقدت الدورة التدريبية في معهد جالكسي في مدينة رام الله، واستمرت لمدة 28 ساعة تدريبية بما يعادل سبعة أيام تدريبية.

وافتتح الدورة مدير مبيعات معهد جالكسي في رام الله أمين حرزالله، الذي شكر بشارات على أدائه وإعداده لبرنامج تدريبي متميز في إدارة المخاطر، حاثا المشاركين بالدورة على التفاعل والإستفادة القصوى من التدريب لما في ذلك من انعكاس إيجابي على أدائهم في العمل وتميزهم الشخصي.

وبدأ بشارات التدريب مشيدا بالمتدربين وثانيا عليهم، وذكر عدة أهداف من التدريب والتي من أهمها التعرف على خطوات عملية لإدارة المخاطر، وكيفية التعامل مع المخاطر، بالإضافة إلى أن يتقن المشارك عملية تقييم المخاطر، وتضمن التدريب العديد من التمارين والأمثلة التوضيحية والتي ساعدت المشاركين على فهم الموضوع بسلاسة وسهولة.

وأشاد المتدربون بالخبير وقاموا بشكره على إعطائه لهذه الدورة المتميزة، وشكر بشارات المتدربين لتفاعلهم وتمنى لهم المزيد من التميز والعطاء للتقدم في مسيرتهم وعملهم.

ويذكر أن البرنامج التدريبي إدارة المخاطر هو برنامج معتمد للخبير بشارات من حيث المادة العلمية والتدريبية ومسجل لدى أكثر من شركة محلية ودولية، ويحتوي على العديد من التدريبات والتمارين التي تساعد في إدارة المخاطر وكيفية التعامل معها .