وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس "القدس المفتوحة" يلتقي سفير دولة الكويت في الأردن

نشر بتاريخ: 06/09/2016 ( آخر تحديث: 06/09/2016 الساعة: 20:51 )
رئيس "القدس المفتوحة" يلتقي سفير دولة الكويت في الأردن
رام الله- معا- التقى رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو اليوم الثلاثاء الموافق 6-9-2016م، د. حمد الدعيج سفير الكويت في المملكة الاردنية الهاشمية رافقه أ. .د. يوسف ذياب مدير فرع نابلس ود. رشدي قواسمة مدير مكتب الجامعة في عمان.
وقد ثمن أ. د. عمرو الدور التاريخي للكويت أميرا وحكومة وشعباً خاصاً بالذكر ما قدمه هذا البلد الطيب من دعم مالي لجامعة القدس المفتوحة، فيما عبر السفير الدعيج عن بالغ محبته وعظيم اعتزازه بفلسطين الوطن والإنسان وأن صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح يبدي جلّ الاهتمام بقضايا فلسطين العادلة .
وفي ختام اللقاء تسلم أ. د. عمرو شيكاً مالياً بقيمة تزيد عن 95 ألف دولار لتمويل إنشاء مركز تأهيل السمع والنطق في فرع نابلس بدعم من بيت الزكاة الكويتي.
في سياق آخر، التقى الأستاذ الدكتور يونس عمرو مع السادة مؤسسة تعاون تقديرا للعلاقة التاريخية ودعم المؤسسة الكبير عبر السنين الطويلة والتي كان آخرها تمويل إنشاء مختبر للمكفوفين الذي يتيح المجال لاستخدامه من قبل الطلبة الأكفاء وضعاف البصر في فرع نابلس .
وقد حضر اللقاء م. يوسف اسعد عضو مجلس الأمناء لمؤسسة تعاون والمهندس ناصر العالول مدير الموارد المالية والسيد اسحق رشيد، وأ. د. يوسف ذياب مدير فرع الجامعة بنابلس، ود. رشدي قواسمة مدير مكتب الجامعة بعمان.
واستعرض أ. د. عمرو الانجازات الأكاديمية والعلمية والبحثية التي حصدتها الجامعة على الصعيدين العالمي والمحلي ووضعهم في صورة التقدم الحاصل على صعيد الخبرات التربوية وحوسبتها في أفضل أساليب التكنولوجيا، كما أرجع الإقبال الشديد على الجامعة لنجاح منظومة عمل متكاملة تقودها الجامعة .
وفي ختام اللقاء قدم أ. د. عمرو درعا تكريميا للمؤسسة، وأكد الجميع على استمرار تبادل العلاقات بما يخدم مجتمعنا الفلسطيني ويعزز من مقدراته الأكاديمية والمجتمعية.