وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مبارك للسرية

نشر بتاريخ: 06/09/2016 ( آخر تحديث: 10/09/2016 الساعة: 21:59 )
مبارك للسرية

بقلم: عمر الجعفري
المحرر الرياضي
مبارك للسرية تتويجها بلقب دوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة، ففي امسية رائعة وقف الابطال يتقلدون ميدلياتهم التي زينت اعناقهم، ورفع المخضرم ابراهيم حبش كأس البطولة وسط فرحة عارمة.

السرية خلال مرحلتي الذهاب والاياب كان مقنعا قدم اداء يليق بالابطال فالانضباط التكتيكي والاداري والفني كان ميزة الفريق، حتى انه فاز في معظم اللقاءات التي خاضها ولم يخسر سوى مباراة واحدة.
واجه فريق السرية فرق الدرجة الممتازة واحدا تلو الاخر وبقي ثابتا لا يلين استقطب الفريق عشاق كرة السلة فركضوا خلفه لحضور مبارياته، حتى استحق البطولة وهذا باجماع نقاد وعشاق كرة السلة.

ولعل ابرز العوامل التي ساهمت في تتويج البطل ان الفريق لم يخض في معمعات الاشكاليات التي حدثت ومواظبة الفريق على تدريباته واستعداده المتواصل بالاضافة الى ادارة واعية تصرف جل وقتها لما هو مفيد لأعضائها.

لقد ذهبت العديد من الفرق وراء ما كان يجري على الساحة السلوية، وهذا شتت الجهد، وافقد الفرق التركيز، الا ان فريق السرية ظل بمنأى عن كل ما يدور.
مبارك للسرية وتهنئة لارثوذكسي ثقافي ببيت ساحور الوصيف وبقدرها لارثوذكسي بيت لحم الذي حل في المركز الثالث، متمنين من الجميع اغلاق صفحة الدوري والتركيز الان على بطولة الكأس التي لا تقل اهمية عنه.
راجين من الجميع التعامل بشفافية ونسيان الماضي حتى لا نكرر نفس المشهد الذي حدث بالدوري متمنين ان تكون تعليمات البطولة واضحة، ولجان البطولة قد شكلت، وقضاة الملاعب قد استعدوا بالرغم من الضغط الكبير الذي لحق بهم في الدوري.

لنتكاتف جميعنا لمصحة كرة السلة الفلسطينية لانجاح هذا العرس الرياضي لما لذلك من مصلحة للاندية ولعشاق البرتقالية.