وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوطنية موبايل تُسلّم السيارة الأولى من حملة "صناديق الوطنية"

نشر بتاريخ: 07/09/2016 ( آخر تحديث: 08/09/2016 الساعة: 09:54 )
الوطنية موبايل تُسلّم السيارة الأولى من حملة "صناديق الوطنية"
جنين- معا- سلمت شركة الوطنية موبايل مشغل الإتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة "Ooredoo"، السيارة الأولى في حمتلها التفاعلية الجديدة "صناديق الوطنية" للفائز معاذ أحمد كامل زايد من مدينة جنين.
ووسط تجمهر مئات المواطنين أمام معرض الوطنية موبايل في مدينة جنين، استلم الفائز معاذ زايد سيارة "هيونداي i20 2016"، التي فاز بها ضمن حملة "صناديق الوطنية"، التي أوجدتها الشركة لمكافأة مشتركيها الحاليين والجدد، من خلال مليون صندوق يحتوي على جوائز ضخمة وأخرى عينية، ويستطيع كافة مشتركي فئة الدفع المسبق الدخول في الحملة، من خلال شحن الرصيد بـ15 شيقلا وأكثر، ثم الإتصال مجانا على
واختار صندوقه لتكون السيارة من نصيبه، مضيفا أن الشركة سعدت كثيرا لتسليم أول سيارة، وتطمئن كافة مشتركيها، أن الحملة مازالت قائمة، وبقي العديد من الجوائز في الصناديق بانتظار الفائزين بها.
وهنأ القواسمي كافة مشتركي الوطنية موبايل خصوصا، وأبناء الشعب الفلسطيني عموما بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى العلي القدير أن يعيده على الشعب بالخير واليمن والبركات.
ومن جهته، عبر الفائز معاذ زايد عن سعادته وهو يفوز بأول سيارة في الحملة، مؤكدا ثقته الكبيرة وأمله بأنه سيفوز بإحدى جوائز الوطنية موبايل في حملتها المميزة جدا والفريدة في نوعها وطريقتها، التي لا تكلف المشتركين شيئا، إنما شحن رصيد للتكلم مع الأصدقاء للحصول على هدية قبل العيد من الوطنية موبايل وهي سيارة.
وقال معاذ "انضممت إلى عائلة الوطنية موبايل منذ فترة طويلة، وثقت بها، وكانت أفضل شبكة وقدمت أفضل خدمات ممكن أن تقدم للمشتركين، وسعيد بأن أكون أحد سفرائها دوما".
ويشار إلى أن شركة الوطنية موبايل إحدى شركات مجموعة "Ooredoo"، وأطلقت خدماتها تجاريا في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.